16 سبتمبر 2024 22:06 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تكنولوجيا المعلومات والحياة الرقمية

16 شركة لتكنولوجيا المعلومات تشارك في الجناح الأردني بمعرض سيملس بالسعودية

قضية رأي عام

أعلنت جمعية شركة تقنية المعلومات والاتصالات «إنتاج»، إقامتها جناحًا أردنيًا يضم 16 شركة تكنولوجيا المعلومات في معرض سيملس (Seamless) بالمملكة العربية السعودية، وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID.

وحسب البيان الصحفي الذي أصدرته «جمعية إنتاج»؛ فإن الشركات المشاركة حسب الترتيب الأبجدي باللغة الإنجليزية هي (DataHub Analytics، Echo Technology، Falcons Soft، Infotointell، InvoiceQ، IRIS Technology، Jeel Media، KAYAN HR، Mozaic، OFFTEC Jordan، PIO-TECH، Repzo، Sajaya، Tarjama، TJDEED، UBA)، ومن المقرر أن يُقام هذا الحدث في مركز واجهة الرياض خلال الفترة من 4 لـ 5 سبتمبر من هذا العام.

ويعد معرض سيملس المملكة العربية السعودية منصة مهمة للشركات الرائدة في مجالات المدفوعات والتقنية المالية والخدمات المصرفية والتجزئة والتجارة الإلكترونية والبطاقات الائتمانية، والخدمات اللوجستية والتوصيل.

وتقيم جمعية إنتاج، الجناح الأردني، بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID من خلال تقديم الدعم الفني والتي شمل إعداد المواد التسويقية للشركات، والمساهمة في تغطية تكاليف المشاركة في المعرض، إضافة إلى تغطية رسوم اشتراك الشركات بمنصة إنتاج «دراسة الأسواق».

اقرأ أيضاً

ويهدف مشروع نمو الأعمال USAID إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة في الأردن، لتحسين إنتاجيتها ودعم قدراتها التنافسية، وخلق فرص توظيف، وتعزيز الابتكار، ممّا يسهم في دعم النمو الاقتصادي في الأردن.

في هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لجمعية «إنتاج»، المهندس نضال البيطار، إن الشركات الأردنية تشارك في هذا المعرض، بهدف التعريف بحلول الأعمال التي تقدمها وتشبيكها مع الشركات العربية والأجنبية المشاركة.

تكنولوجيا المعلومات تخصصات تكنولوجيا المعلومات تخصص تكنولوجيا المعلومات مجالات تكنولوجيا المعلومات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تكنولوجيا معلومات تكنولوجيا قسم تكنولوجيا المعلومات أمن تكنو

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:06 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي