20 سبتمبر 2024 00:37 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأربعاء: شديد الحرارة والعظمى 45

قضية رأي عام

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من طقس الأربعاء، حيث سيشهد ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بجانب ارتفاع ملحوظ في نسب الرطوبة مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس طوال اليوم.

وأوضحت الأرصاد، أن طقس الأربعاء سيكون شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأعلنت الأرصاد عن درجات الحرارة المتوقعة خلال طقس الأربعاء، ستشهد ارتفاعا على كافة الأنحاء، وستثل درجة الحرارة العظمى على بعض المناطق تصل لـ45 درجة مئوية.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس الأربعاء والخميس المقبلين، وسيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية.

وأردفت هيئة الأرصاد أن درجة الخرارة المتوقعة غدا الأربعاء على القاهرة الكبرى فى الظل 37 درجة مئوية بينما درجة الحرارة المحسوسة المتوقعة 39 درجة مئوية، أما عن جنوب الصعيد فدرجة الحرارة المحسوسة المتوقعة غدا ٤٥ درجة مئوية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن شهر أغسطس رفض أن يودعنا دون أن يترك نفحة من نفحات فصل الصيف شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء.

طقس اليوم أخبار الطقس اليوم اخر اخبار الطقس اليوم حالة الطقس اليوم وغدا طقس الايام القادمة طقس الاسبوع الارصاد الجوية اليوم طقس الاثنين الطقس فى الايام المقبله حالة الطقس الطقس غدا أخبار الط

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:37 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي