5 أكتوبر 2024 06:00 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

العاصفة دانيال.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 12-9-2023 في المحافظات

قضية رأي عام

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، مشيرة إلى وجود أجواء خريفية على شمال البلاد، مع غطاء سحابى يعمل على تقليل ساعات ظهور أشعة الشمس كما تنشط الرياح التى تعمل تقليل الإحساس بحرارة الطقس.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية اليوم حدوث انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد، ونشاط الرياح على بعض المناطق، ويرجع ذلك إلى قدوم بقايا عاصفة دانيال من لبيبا إلى مصر.

أوضحت الأرصاد حالة الطقس اليوم، ليسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية اليوم
كشفت هيئة الأرصاد في بيان لها عن الظواهر الجوية اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، وهي:

- وجود فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة مساءً بنسبة 20% على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

- سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

- وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء على فترات متقطعة.

- تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد ومدن القناة وشمال محافظة البحر الأحمر على فترات مقطعة.

العاصفة دانيال العاصفة دانيال في مصر دانيال عاصفة دانيال في مصر العاصفة دانيال تقترب من مصر مصر عاصفة دانيال مصر عاصفة دانيال العاصفة دانيال ليبيا العاصفة دانيال مصر العاصفة دانيالو إعصار دا

مواقيت الصلاة

السبت 06:00 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي