16 سبتمبر 2024 22:41 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

لبلبة عن حضور جنازة أشرف مصيلحي: أنا متربية مع مراته

قضية رأي عام

انهارت الفنانة لبلبة في جنازة الفنان أشرف مصيلحي التي اقيمت في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع، مشيرة إلى أن تجمعها صلة قوية بالمخرجة منال الصيفي زوجة الراحل.

وقالت الفنانة لبلبة أثناء تواجدها في جنازة أشرف مصيلحي أنها تربت في منزل والد المخرجة منال الصيفي وكان أب روحي لها، مشيرة إلى أنهم عائلتها.

كانت لبلبة أول الحاضرين لجنازة الفنان أشرف مصيلحي في مسجد المشير طنطاوي، انتظارًا للصلاة على جثمانه، وكذلك حضر الفنان محمد هنيدي وإلهام شاهين ودينا فؤاد.
ما هو مرض أشرف مصيلحي الذي تسبب في وفاته؟

وصل منذ قليل جثمان الفنان أشرف مصيلحي إلى مسجد المشير طنطاوي، استعدادًا لإداء صلاة الجنازة عليه قبل دفنه إلى مثواه الأخير، حيث رحل عن عالمنا أمس الأحد بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر أن تستقبل أسرة أشرف مصيلحي، العزاء غدًا الثلاثاء بعد صلاة المغرب بمسجد المشير الطنطاوي.

وكان يعاني أشرف مصيلحي مع مرض السرطان منذ أكثر من سنتين، وساءت حالته مؤخرًا، حيث نقل إلى العناية المركزة منذ فترة ومن ثم استمر في علاجه بالمنزل وكان لا يستطيع الحركة والكلام ولا يتناول الطعام بحسب ما كشفت زوجته.

أشرف مصيلحي الفنان أشرف مصيلحي مرض أشرف مصيلحي زوجة أشرف مصيلحي لقاء مع أشرف مصيلحي الممثل أشرف مصيلحي اشرف مصيلحي زوجة الفنان أشرف مصيلحي أشرف مصيلحي كلبش 3 ابناء أشرف مصيلحي إصابة أشرف مصي

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:41 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي