5 أكتوبر 2024 07:08 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

مش عارف أصلي وبنسى آيات القرأن.. يوسف فوزي يحكي معاناته مع إصابته بشلل الرعاش

يوسف فوزي
يوسف فوزي

التقى برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامية نهال طايل، مع الفنان القدير يوسف فوزي.

وظهر الفنان القدير يوسف فوزي، وعلامات تقدم العمر تظهر عليه، حيث ظهر في البرنامج، “ويداه ترتعشان، ويتحدث بصعوبة"، وكشف الممثل يوسف فوزي، خلال البرنامج عن تفاصيل مرضه -شلل الرعاش- وآخر تطورات حالته الصحية، وكيف أثر مرضه على مسيرته الفنية.

وقال يوسف فوزي، خلال تصريحاته المتلفزة، إنه أصبح ينسى آيات القرآن الكريم، في الصلاة، وفي أوقات كثيرة لا يتذكر مواقيت الصلاة.

وأكد الفنان يوسف فوزي، أن مرضه (شلل الرعاش) ليس له علاج في الوقت الحالي، لكن حالته شبه مستقرة، مضيفًا أن المرض كان سببًا رئيسيًا في تغيير مسار حياته وتركه للفن.

وأضاف فوزي، خلال تصريحات: "التمثيل بالنسبة لي هو كل حياتي، وكان نفسي أقدّم أدوار أكثر بكثير، لكن الله عزل وجل، له حكمة في اللي حصلي، وأنا راضي بقضاء ربنا".

وعن الشخصية التي كان يتمنى أن قدمها، قال يوسف فوزي: "قصة حياة السباح عبد اللطيف أبو هيف، كانت من ضمن أهتماماتي، وكنت أتمنى في يوم من الأيام، أن أقدم شخصية السباح العالمي، لأنه كان صديقي وكانت تجمعنا علاقة صداقة قوية، وكنت دائمًأ أسبح معه في النادي، ولكن المرض أقعدني في المنزل".

وكان يوسف فوزي، قد لعب دورًا لشخصية رجل (مصاب بمرض شلل الرعاش) في مسلسل (أوبرا عايدة) الذي إنتاجه عام 2000.

الجدير بالذكر أن الفنان يوسف فوزى، ولد فى 16 يوليو عام 1945، وكانت والدته فنانة، حيث درست بأكبر معاهد التمثيل فى العالم، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1936.

وكانت آخر أعمال يوسف فوزي، في رمضان 2015، وبالتحديد خلال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" بطولة الفنان الكبير عادل إمام، وأحمد بدير ونجوى إبراهيم وأحمد راتب، وإخراج وائل إحسان، ومن تأليف يوسف معاطي.

يوسف فوزي يوسف فوزي الممثل مرض يوسف فوزي يوسف فوزي مريض اعتزال يوسف فوزي يوسف فوزي مرض الرعاش يوسف فوزي عمرو الليثي يوسف فوزي واحد من الناس الفنان يوسف فوزى الفنان يوسف فوزي مرض الفنان يوسف

مواقيت الصلاة

السبت 07:08 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي