5 أكتوبر 2024 06:44 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

أول تعليق من عبد الله جورج بعد انسحابه من انتخابات الزمالك

عبد الله جورج
عبد الله جورج

قال عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن هدفه دائما هو مصلحة النادي ونشر الاستقرار داخل القلعة البيضاء.

ميدو: كنت بهزر في تصريحاتي عن حظ الأهلي.. وأوسوريو أخطأ بمقارنة الزمالك مع مانشستر سيتي
طاقم تحكيم غاني لمباراة الإياب بين الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

وقال عبدالله جورج في تصريحات عبر في تصريحات للبرنامج الإذاعي كورة في الـ90:" أنا ليس ضد أي مرشح في انتخابات الزمالك، ولكني أرى بأن فوز حسين لبيب وقائمته سيكون الطريق الأنسب والأصح للنادي.

وأضاف: حسين لبيب قادر على تقديم الإضافة لنادي الزمالك على كل الأصعدة للأعضاء والجماهير وفريق الكرة وأيضا حل الأزمات المادية الموقعة ضد النادي.

وأكمل:"قررت الانسحاب من الانتخابات ودعم قائمة حسين لبيب، لأنني اريد مصلحة النادي في النهاية وليست مصلحة شخصية."

وتابع: الأزمات تحيط بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية، ولكن الفكر أهم من الأموال خلال الفترة الحالية للسير في الطريق السليم."

وكان عبد الله جورج سعد عضو مجلس إدارة الزمالك السابق والمرشح على انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الانسحاب من انتخابات الزمالك المقبلة من على منصب العضوية فوق السن في بيان رسمي نشره اليوم الثلاثاء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

انتخابات الزمالك الزمالك انتخابات نادي الزمالك النتخابات الزمالك نادي الزمالك انتخابات الزمالك بدون مرتضي منصور اليوم الأخير لانتخابات الزمالك اخبار الزمالك انتخابات الزمالك 2023 مرشحين انتخ

مواقيت الصلاة

السبت 06:44 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي