16 سبتمبر 2024 23:47 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

تفاصيل جديدة لمقتل فتاة على يد خطيبها وسط الشارع في مدينة نصر.. «عايزة تفسخ الخطوبة»

فتاة مدينة نصر
فتاة مدينة نصر

واقعة مأساوية، شهدتها منطقة مدينة نصر، وهي مصرع فتاة على يد خطيبها في مدينة نصر، على غرار طالبة المنصورة نيرة أشرف.

واقعة مدينة نصر شهدت إطلاق النيران من قبل الشاب الذي يعمل كسائق على الفتاة، وسط شارع صلاح سالم، وتمكنت الأجهزة الأمنية، والأهالي تمكنوا من القبض عليه.
بداية الواقعة

وتلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بوقوع حادث إطلاق شخص النيران على فتاة بمدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة.
الفحص والمعاينة

وكشفت التحريات الأولية، أن شابا يبلغ من العمر 26 عاما، أطلق عيارًا ناريًا على خطيبته السابقة، 22 سنة، مما أدى لمصرعها، في الشارع أمام عمارات العبور بشارع صلاح سالم.

وأوضحت أن المتهم خطب المجني عليها منذ مدة، وعقب ذلك انفصلا، وحاول أن يعود إليها مرة ولكنها كانت ترفض، فعقد العزم على التخلص منها، فرصد خط سيرها وعلم موعد نزولها من العمل، وفور نزولها أطلق عليها النيران.

من جانب أخر قال شقيق المجني عليها، إن شقيقته كانت تربطها بالمتهم علاقة عاطفية ورسمية منذ حوالي عشر سنوات، حتى قررت الانفصال عنه وحاول لأكثر من مرة الرجوع إليها لكنها رفضت بشكل نهائي ومنذ ذلك الحين بدأ في مطاردتها وتهديدها برسائل كثيرة.
قرارات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، وتفريغ كاميرات المراقبة.

مدينة نصر فتاة مدينة نصر صفحة مدينة نصر مدينة نصر أول قسم شرطة مدينة نصر زهراء مدينة نصر جريمة مدينة نصر ١٩٩٧ سيتي ستارز مدينة نصر واقعة التحرش بفتاة إفريقية بمنطقة زهراء مدينة نصر قسم شرطة

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:47 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي