8 سبتمبر 2024 03:21 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

حقيقة انفصال محمد رشاد عن غادة فتحي

محمد رشاد وغادة فتحي 
محمد رشاد وغادة فتحي 

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بانفصال المطرب محمد رشاد عن خطيبته الدكتورة غادة فتحي، وذلك بعد عدد من الرسائل الرومانسية ووصلات الغزل بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبالدخول على حساب الثنائي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تبين أن الفنان محمد رشاد قد حذف جميع الصور التي جمعته بغادة فتحي، في حين أن غادة فتحي لازالت محتفظة بصورهم معا، ما يعني أنها لم تتخذ قرار الانفصال بعد.

وكان من المقرر أن يُعقد حفل زفاف محمد رشاد وغادة فتحي في عام 2022 لكنه لم يحدث حتى الآن وكان يكتفي الثنائي بمغازلة بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال توجيه الرسائل الرومانسية لبعضهم.

وسبق وأن نشر محمد رشاد برومو أغنية بنت الناس عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها موجها رسالة رومانسية لـ خطيبته في عيد الحب: “رسالتي في عيد الحب ليكي يا كل الحب و لكل اتنين بيحبوا بعض و كل حبايبي انتظروا الأغنية كاملة علي اليوتيوب”، لترد عليه زوجته، قائلة: ولو عاد بي الزمن مرة أخرى لأخترتك أنت، فأنت ملاذي وميلادي وبلادي.

محمد رشاد خطيبة محمد رشاد خطوبه محمد رشاد مي حلمي ومحمد رشاد محمد رشاد وشيخ الحارة انفصال محمد رشاد محمد رشاد وايناس الدغيدى محمد رشاد ومى محمد رشاد والجريئة محمد رشاد وخطيبته خطيبة محمد رشا

مواقيت الصلاة

الأحد 03:21 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي