20 سبتمبر 2024 04:07 16 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
الراي العام

محمود فوزي: لا تداخل ولا اختلاط بين نشاط الرئيس السيسي والمرشح الرئاسي

قضية رأي عام

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم الفصل التام بين نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبين نشاط الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي، قائلا: "لا تداخل ولا اختلاط.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، للإعلان عن تفاصيل إجراءات الترشح وما يرتبط بها من مسائل.وأعلن أن أي مواطن يستطيع أن يكون عضوا بالحملة الخاصة بالمرشح الرئاسي، مشيرا إلى أن الحملة مستعدة للتواصل مع كافة حملات المرشحين الآخرين من أجل الخروج بمشهد انتخابي راقي يليق بمصر.

وقال: نستهدف أن نكون أمام حملة انتخابية غير نمطية بمشاركة كل أطياف الشعب المصري لنعيد لحمة 30 يونيو.

وأعلن أنه ابتداء من الأسبوع المقبل سيتم عقد لقاءات جماهيرية ونخبوية للتعرف عن قرب عن خطة الحملة المستقبلية، مؤكدا أن الحملة في المقام الأول تستهدف الشباب.

اقرأ أيضاً

وأعلن أنه سيتم عقد لقاءات مع النخبة والمفكرين والعلماء من أجل تكوين رؤية كاملة متكاملة خاصة بالحملة الانتخابية، مضيفًا: «اتعهد ألا أحجب نفسي وأيا من أفراد فريقي من الرد على أي استفسار وسيتم الإعلان عن الفعاليات».

وكشف رئيس الحملة الانتخابية الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه سيتم الإعلان في عواصم المحافظات عن أماكن الحملة مع إتاحة الفرصة للراغبين في الانضمام عبر قنوات واضحة.

الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 انتخابات الرئاسة الأنتخابات الرئاسية الانتخابات الرذاسية المصرية انتخابات الرئاسة

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:07 صـ
16 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي