19 سبتمبر 2024 04:12 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

جهات التحقيق تعاين موقع حادث مقتل إسرائيليين بعمود السواري بالإسكندرية

حادث مقتل إسرائيليين بعمود السواري بالإسكندرية
حادث مقتل إسرائيليين بعمود السواري بالإسكندرية

انتهت جهات التحقيق في الإسكندرية، منذ قليل، من معاينة موقع حادث إطلاق النيران على إسرائيليين في منطقة عمود السواري الأثرية بالإسكندرية.

وعاين فريق من البحث الجنائي وجهات التحقيق موقع الحادث، للوقوف على ملابساته وفحصها بالكامل، ووضع تقرير مبدئي عن الحادث.

وكان قد أفاد مصدر أمني، صباح اليوم الأحد، بأن أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين منطقة عمود السواري بالإسكندرية، أطلق أعيرة نارية عشوائية من سلاحه الشخصي، وذلك في أثناء وجود أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود السواري الأثري في منطقة كرموز.

حادث عمود السواري
وكشف المصدر الأمني، أن الحادث أسفر عن وفاة شخصين إسرائيليين وآخر مصري، وكذلك إصابة آخر، مؤكدًا أن 2 من أعضاء أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية لقيا مصرعهما وأصيب آخر.

فيما تم الإعلان من قبل الجهات الأمنية عن القبض على فرد الشرطة الذي تسبب في حادث إطلاق النيران، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حياله كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

العميد خالد عكاشة يكشف تفاصيل جديدة في حادث الإسكندرية
فيما بدأت جهات التحقيق عقب الحادث بمعاينة موقع المكان، كما تم فرض كردون أمني حول المكان حتى الانتهاء من المعاينة ورفع آثار الحادث ونقل الضحايا.

مقتل جنود إسرائيليين مقتل 3 جنود إسرائيليين مقتل ثلاثة جنود إسرائيليين مقتل 3 جنود إسرائيليين وجندي مصري مقتل ٣ جنود اسرائيليين إسرائيلي جنود إسرائيليين حادث أمني دورية إسرائيلية إسرائيليين

مواقيت الصلاة

الخميس 04:12 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي