5 أكتوبر 2024 06:37 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

الرئيس الفلسطيني يوجه بإرسال قوافل إغاثة لمتضرري العدوان الإسرائيلي على غزة

قضية رأي عام

أمر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الحكومة الفلسطينية والجهات ذات الاختصاص بالبدء الفوري في توفير الموارد اللازمة لتقديم المساعدة والإغاثة للمواطنين في قطاع غزة، وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وأعرب الرئيس الفلسطيني، عن قلقه العميق إزاء الهجمات والقتل التي يتعرض لها أهل غزة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا على ضرورة توفير كل الإمكانيات المتاحة لتخفيف معاناتهم، سواء على المستوى الحكومي أو القطاع الخاص أو المؤسسات الأهلية والخيرية، كما أعلن عن تنظيم قوافل إغاثة إنسانية عاجلة لتقديم المساعدة للمتضررين، وأن غزة لن تبقى وحدها في مواجهة هذا العدوان، بل ستحظى بدعم الأرض الفلسطينية المحتلة بأكملها.

ويواجه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة قطعًا في إمدادات الماء والكهرباء والمواد الغذائية بسبب الحصار الإسرائيلي، ويطالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس المجتمع الدولي بالتدخل الفوري للمساعدة وإلزام إسرائيل بمسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني، ويشدد على أن الشعب الفلسطيني يعاني من ويلات الحصار والحروب الإسرائيلية ويحتاج إلى المساعدة العاجلة.

طوفان الأقصى طوفان الاقصى إسرائيل عملية طوفان الأقصى طوفان القدس اسرائيل عملية طوفان الاقصى طهران طوفان طوفان الاقصى اليوم طوفان الأقصي اسري اسرائيل طوفان الاقصي هجوم حماس على اسرائيل اسرائي

مواقيت الصلاة

السبت 06:37 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي