8 سبتمبر 2024 03:11 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

إمام عاشور يوجه رسالة خاصة لـ كوكا بعد استدعائه لمعسكر المنتخب

قضية رأي عام

حرص إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، على دعم أحمد نبيل كوكا، لاعب القلعة الحمراء، بعد استدعائه رسميًا من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني لمباراتي زامبيا والجزائر الوديتين.

استبعد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، إمام عاشور من مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين، بعد تعرضه لإصابة في مباراة الإسماعيلي، سيغيب على اثرها لمدرة تتراوح بين 7 إلى 10 أيام.

ونشر إمام عاشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' صورة لـ أحمد نبيل كوكا، معلقًا عليها:' ربنا يكرمك يا حبيبي ومستني منك كتير أوي'.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استبعاد إمام عاشور من معسكر المنتخب بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه أمام الإسماعيلي وذلك بناء على التقرير الطبي للنادي الاهلي بعد التواصل مع الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا .

تقرر استدعاء أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي بعد اصابة إمام عاشور ، لصفوف المنتخب الذي يتوجه صباح الاثنين للإمارات لخوض وديتين أمام زامبيا و الجزائر يومي ١٢ و ١٦ أكتوبر الجاري والمقرر اقامتهما باستاد هزاع بن زايد .

وكشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، عن أن إصابة إمام عاشور عبارة عن كدمة شديدة فى عظمة قصبة الرجل وتم إجراء الأشعة اللازمة له ولايوجد أي كسور.

أضاف جاب الله:' تم نقل إمام عاشور إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب برج العرب لإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة للإطمئنان على اللاعب خوفا من وجود أى كسور'.

امام عاشور إمام عاشور هدف امام عاشور امام عاشور اليوم احتفال امام عاشور انضمام امام عاشور للاهلي اصابة امام عاشور اهداف امام عاشور مهارات امام عاشور امام عاشور الاهلي امام عاشور اهلاوي امام

مواقيت الصلاة

الأحد 03:11 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي