16 سبتمبر 2024 22:20 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

مصير انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة في يناير

قضية رأي عام

ما يزال النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على رأس اهتمامات نادي اتحاد جدة السعودي، للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، لكن يتمسك الريدز ببقاء الفرعون.

محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول في يناير
وقال مصدر مقرب من محمد صلاح، إن النجم المصري لن يرحل عن صفوف ليفربول خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، رغم اهتمام نادي الاتحاد السعودي بضمه لتعزيز صفوف خط الهجوم.

وأضاف المصدر، أن محمد صلاح يرغب في الاستمرار مع ليفربول خلال الوقت الحالي، لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية، وتحقيق إنجازات جديدة مع كتيبة الريدز في الدوري الإنجليزي بالإضافة لمسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

محمد صلاح يرغب في إعادة ليفربول للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
وأوضح أن محمد صلاح يصب كامل تركيزه في الوقت الحالي على التألق مع ليفربول، وقيادة الفريق للعودة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ومحاولة التتويج بلقب الدوري الأوروبي لأول مرة في تاريخه.

وكان اتحاد جدة يستهدف التعاقد مع محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل مبلغ خرافي، لكن نادي ليفربول تمسك ببقاء النجم المصري، الذي التزم بقرار إدارة الريدز، ولم يضغط للرحيل عن صفوف الفريق.

وشارك محمد صلاح مع ليفربول في 10 لقاءات منذ بداية الموسم الجاري، سجل خلالها 6 أهداف، وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه، في مسابقتي الدوري الإنجليزي واليورباليج.

صلاح محمد صلاح

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:20 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي