5 أكتوبر 2024 09:02 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

شاهد.. أب فلسطيني يحتضن كفن ابنته في مشهد مأساوي بعد قتلها على يد الاحتلال

قضية رأي عام

منذ بداية القصف على قطاع غزة، والاحتلال الإسرائيلي يستهدف خلال قصفه الأطفال والنساء بشكل كبير، آخرهم الطفلة الرضيعة التي استشهدت أثناء ذهابها إلى منزلها.

يروي والد الطفلة لين الأحداث التي جرت لهم أثناء انتقالهم من المخبئ إلى منزلهم، ويقول والد الطفلة للمراسل: «تم استهدافنا ونحن ذاهبون إلى المنزل لإحضار الحليب لهذه الزهرة، زهرة فلسطين بأي ذنب قتلت، ليقتلها نتنياهو».

وتابع والد الطفلة: «نحن لا نقتل الأطفال بل هو الذي يقتل الأطفال، ما ذنب لين»، مضيفًا: «ذهبنا إلى البيت لنجلب الحليب بعدما انقطع الحليب والماء في المخبئ الذين هربنا إليه من كثرة القذائف والإجرام».

وأوضح والد الطفلة أنه تم استهداف سيارتهم بشكل مباشر، ما أدي إلى قتل الطفلة الصغيرة وإصابة الوالد بالخدوش والجروح، مشير إلى أنه تم استهدافهم في منطقة سرط الحلو شمال غزة، وهم ذاهبون إلى المنزل لإحضار الحليب لها.

وأكمل والد الطفلة قائلا: «ما ذنب هذه الطفلة، هل هي من اقتحمت المستوطنات وقتلت الجنود أم هي من وراء آخر عملية»، وتابع: «هذا قاتل الأطفال، رسالتنا إلى كل العالم نتنياهو قاتل الأطفال، وهذه الطفلة دمها شاهد على إجرامه وإجرام إسرائيل».

وتعرضت منطقة الكرامة ومنطقة شارع المخابرات إلى شمال غزة للقصف بعشرات الصواريخ، والذي أدى إلى وقوع عدد كبير من الضحايا المدنيين، وسقوط المئات من المصابين الذي يتم علاجهم داخل مستشفى دار الشفاء الطبي بالقطاع.

ووفق ما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفع عدد الضحايا الفلسطينيين بشكل كبير منذ بداية القصف على غزة حتي الآن، حيث وصل عدد الشهداء إلى أكثر من 1600 شهيد، ومن بينهم حوالى 500 طفل.

عملية طوفان الأقصى طوفان الأقصى طوفان الاقصى عملية طوفان الاقصى طوفان الاقصى اليوم طوفان الاقصى الان طوفان الاقصي المسجد الأقصى طوفان الأقصي طوفان القدس طوفان الاقصى مباشر الاقصى عملية طوفان

مواقيت الصلاة

السبت 09:02 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي