5 أكتوبر 2024 06:00 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

مفاجأة جديدة بشأن تبرع محمد صلاح للشعب الفلسطيني

قضية رأي عام

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل المبلغ الذي تبرع به محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لصالح الشعب الفلسطيني خلال الفترة الحالية، من خلال مؤسسة الهلال الأحمر المصري، وذلك عقب تعرض قطاع غزة لقصف عنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، «أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تبرع بمبلغ مليون دولار للهلال الأحمر، وذلك من أجل الشعب الفلسطيني، وحرصًا على مساندتهم في ظل الغارات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلية خلال الأيام الحالية.

وكان رامي الناظر، المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري، قد أكد في تصريحات تلفزيونية أمس الأحد، أن محمد صلاح، تبرع لمؤسسة الهلال الأحمر المصري لتوفير المساعدات للشعب الفلسطيني في غزة.

وكانت غزة قد تعرضت لقصف جوي عنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، والذي وقع على أثره العديد من الضحايا الفلسطينيين.

اقرأ أيضاً

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح، مع منتخب مصر في معسكر الإمارات، استعداداً للمباراة الودية أمام الجزائر التي تنطلق في السابعة مساء اليوم الإثنين، بمدينة العين الإماراتية، ضمن لقاءات الفراعنة استعداداً لتصفيات كأس العالم 2026، ومنافسات كأس الأمم الإفريقية المحدد لها يناير المقبل بكوت ديفوار.

محمد صلاح محمد صلاح يتبرع صلاح يتبرع لفلسطين هدف محمد صلاح محمد صلاح اليوم صلاح يتبرع فلسطين تبرعات صلاح صلاح يدعم فلسطين هدف محمد صلاح اليوم محمد صلاح وفلسطين محمد صلاح يدعم فلسطين محمد صلا

مواقيت الصلاة

السبت 06:00 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي