17 سبتمبر 2024 00:35 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

أهالى الأسرى الإسرائيليين يحتجون أمام منزل نتنياهو..ويؤكدون: وقت الصبر قد نفد

قضية رأي عام

يتصاعد الغضب بين أهالي الرهائن الإسرائيليين المحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية مع التصعيد في قطاع غزة وكثافة قصف الاحتلال الإسرائيلي والتوغل البري الإسرائيلي.

غضب يتزايد مع غياب أي معلومات عن مصائرهم وعدم وجود قناة تفاوض رسمية بشأنهم، فقد عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرا تلفزيونيا، جاء فيه أنه بينما يطالب عدد من أهالي المحتجزين الحكومة الإسرائيلية بإعادة ذويهم مهما كان الثمن تنتابهم مخاوف من تهديد الهجوم الإسرائيلي البري على غزة لجهود وساطة قد تفرج عن المحتجزين.

ويتأجج الشعور بالقلق في الداخل الإسرائيلي خشية أن يجر الغزو البري الجيش إلى معركة مستعصية داخل غزة، في غضون ذلك، يعيش رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أزمة ثقة شعبية حيث شدد أهالي المحتجزين الإسرائيليين الضغوط على حكومة نتنياهو مؤكدين أن وقت الصبر قد نفد.

وتظاهر المئات من عائلات المحتجزين الإسرائيليين أمام منزل نتنياهو جنوب مدينة حيفا مطالبين مجلس الحرب بالاجتماع معه بشكل عاجل.

طوفان الاقصى طوفان الأقصى عملية طوفان الأقصى عملية طوفان الاقصى طوفان الاقصى اليوم طوفان الاقصي طوفان الأقصي طوفان الاقصى مباشر طوفان الاقصى الان عملية طوفان الاقصي عملية طوفان الاقصي فلسطين

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:35 صـ
12 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي