16 سبتمبر 2024 22:30 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

شوبير: الأهلي أخرج نفسه من بطولة الدوري الأفريقي

قضية رأي عام

يعتقد الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، أن الأهلي أضاع بطولة سهلة كانت في المتناول بالخروج من الدوري الأفريقي بنصف النهائي على يد صن داونز الجنوب أفريقي.

قال أحمد شوبير في تصريحات "إذاعية":" النادي الأهلي لا يستطيع قول أي شئ عن التحكيم مطلقا، كما تعرضنا لظلم من قبل في مباراة الذهاب، حكم مباراة الأمس كان عشرة على عشرة، لم يظلم الأهلي في شئ، حتى ركلة الجزاء التي عاد للفار ولم يحتسبها، أغلب الخبراء التحكيميين أجمعوا على عدم صحتها".

أضاف أحمد شوبير:" الأهلي أخرج نفسه بنفسه من البطولة.. في مباراة الذهاب الأهلي احترم صن داونز أكثر من اللازم، ولعب مباراة دفاعية جدا، قد تكون أسوأ مباراة، حتى أن كولر اعترف بذلك وقال سأقدم مباراة مختلفة في مواجهة الإياب".

تابع شوبير:" قدم كولر بالفعل مباراة مختلفة في مواجهة الإياب، الأهلي قدم شوطًا رائعًا، وفعل كل شئ في كرة القدم، كل حاجة اتعملت في الشوط الأول، في الشوط الثاني اللعيبة تعبت جدا".

أكد شوبير:" الأهلي أمس أمام صن داونز كان هناك روح وأداء وإخلاص خصوصا في الشوط الأول ولم يصل صن داونز لمرمى محمد الشناوي".

أوضح شوبير:" مارسيل كولر يتأخر في إجراء التغييرات، وواجه سوء حظ كبير جدا رغم التأخر في التغييرات، رضا سليم يشارك لدقائق معدودة ثم يصاب ويغادر المباراة، وإمام عاشور أنهك في الشوط الأول".

أشار شوبير:" نتوقف أمام أكرم توفيق، لاعب هائل، غائب منذ أكثر من 300 يوم وأدى بشكل رائع، إنه لاعب من كوكب ثاني، كولر خاض كل المغامرات في تغييراته".

واصل شوبير:" دائما نشتكي من إهدار الأهلي للفرص الكثيرة، وأن من يضيع الفرص لابد من أن يدفع الثمن، ودفع الثمن بأن البطولة كانت في متناول يديه في أربع مباريات فقط، كان سهل جدا الوصول للمباراة النهائية، أضاع على نفسه الكثير من المجد".

أتم شوبير:" ليس شرطا أن يفوز الأهلي بكل البطولات، أرى أن الأهلي تأخر في فترة الاعداد لمباراة اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي، وودع الدوري الأفريقي بطولة سهلة في المتناول وكان المرشح الأول لها".

الاهلي وصن داونز الاهلي الاهلى الاهلي اليوم الاهلى وصن داونز موعد مباراه الاهلي وصن داونز مباراة الأهلي وصن داونز مباراة الاهلي وصن داونز اهداف الاهلى وصن داونز اليوم اخبار الاهلي اليوم ملخص

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:30 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي