16 سبتمبر 2024 23:09 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة سلوى محمد على

الفنانة سلوى محمد على
الفنانة سلوى محمد على

حددت الفنانة القديرة سلوى محمد علي، موعد ومكان عزاء والدتها التى تم تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير، ظهر اليوم الأربعاء، من مسجد النور بمنطقة العباسية، والتي وافتها المنية، أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.

تتلقى سلوى محمد علي، واجب العزاء فى والدتها، بعد غد الجمعة الموافق 10 نوفمبر، عقب صلاة المغرب داخل مسجد عمر مكرم بمنطقة وسط البلد.

وحرص عدد من نجوم الفن على مواساة سلوى محمد علي، وحضور جنازة والدتها ظهر اليوم الأربعاء، وكان فى مقدمة هؤلاء الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والنجم سيد رجب، والفنانة منال سلامة، والمؤلفة والمخرجة هالة خليل.

من جهة أخرى انتهت الفنانة القديرة سلوى محمد علي، من تصوير مشاهدها فى فيلم "الفستان الأبيض" الذي كان يحمل اسم "رحلة البحث عن فستان زفاف" بمشاركة النجمة ياسمين رئيس، ونخبة كبيرة من الفنانين منهم أحمد خالد صالح، وأسماء جلال، بقيادة المخرجة چيلان عوف، لطرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً

تدور أحداث فيلم "الفستان الأبيض" في إطار من الدراما حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

ويعرض حاليا للفنانة سلوى محمد علي، مسلسل ورق التوت، ضمن أعمال الأوف سيزون، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولى حلقاته على شبكة قنوات سي بي سي، بالتزامن مع عرضه على منصة WATCH IT الرقمية، ضمن أحدث الأعمال الدرامية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

الفنانة سلوى محمد على عزاء والدة الفنانة سلوى محمد على جنازة والدة الفنانة سلوى محمد على

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:09 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي