19 سبتمبر 2024 19:28 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

ماتت فيها السيدة بضربة واحدة.. القصة الكاملة لمشاجرة الصف بسبب كلمة غزل

قضية رأي عام

لم يكن يتخيل الشاب العشريني، أن معاكسته لسيدة من أبناء منطقته في الصف بمحافظة الجيزة، ستنتهي بمشاجرة بين عائلته وعائلة السيدة، بالأسلحة البيضاء والشوم لتكتب السطر الأخير بإنهاء حياة السيدة، والقبض على المتهمين.

"عيب عليك خليك محترم"، بمجرد أن سقطت كلمات الشاب على السيدة أثناء مرورها في المنطقة، وبخت الشاب وراحت تنهره على فعلته، لكن السائق لم يتراجع عن السلوك غير الأخلاقي وواصل توجيه كلمات الغزل للسيدة الثائرة.

تجمع أهالي المنطقة للفصل بينهما، وحضر أنصار الطرفين لنصرة ذويهم، وتبادلوا التراشق بالطوب والحجارة، حتى أمسك السائق بحجر ووجهه إلى رأس السيدة فسقطت على إثره غارقة في دمائها، وبعد لحظات فارقت الحياة، وفر الجميع هربا حتى حضرت قوات الشرطة وألقت القبض على المتهمين بالمشاجرة.

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة حدوث مشاجرة بين طرفين بالجيزة وضبط طرفيها.

تبلغ لمركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز ) إثر إصابتها بجرح قطعى بالجسم.

بالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول (ربة منزل "متوفاة" – 4 من أهليتها) ، طرف ثان (سائق – 5 من أهليته).. جميعهم مقيمين بدائرة المركز، بسبب قيام السائق بمعاكسة المتوفاة تطورت لمشاجرة تبادلوا خلالها التراشق بالحجارة ، وقام خلالها السائق بإلقاء حجر تجاه الأولى، مما أدى لحدوث إصابتها التى أودت بحياتها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مواقيت الصلاة

الخميس 07:28 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي