8 سبتمبر 2024 03:13 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

إيمان العاصي تطالب باستمرار مساندة أهالي غزة وتنشر إستغاثة لأحد الفلسطينيين

قضية رأي عام

طلب الفنانة إيمان العاصي من متابعيها استمرار مساندة أهالي غزة والشعب الفلسطيني، وذلك بسبب ما يحدث في القطاع من قصف دائم للمدنيين والأطفال.

وشاركت إيمان العاصي متابعيها بمنشور استغاثة لمواطن في غزة، وذلك على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام، جاء فيها: "یا عالم یا عرب یا أصحاب الضمير، يا حكام الحقونا من شان ربنا الحقونا، ما ضل فينا حيل ما بدنا أكل ولا شرب ولا مساعدات، بدنا نعيش بدنا نعيش قاعدين بنموت وشهداء ع الباب، وما حدا بقدر يوصل لهم، والموت ملاحقنا وين ما نروح، بناشد كل الأمة العربية كل الأمة الإسلامية، انظروا لنا بعين الرحمة، قلوبنا انحرقت وبيوتنا راحت، وأطفالنا وشبابنا ونسائنا وشيوخنا راحت، الحقو الباقيين من شان الله".

كما كتبت ايمان العاصي: "ل اتتوقف عن الحديث عن فلسطين، الوضع أسوء بكثير من الأول، كفاية تقارير المستشفيات وبشاعة الموقف، اوعي تصدق العدو عشان ضميرك يهدا ويرتاح، الوضع يزداد سوء وأكثر عذاب من بداية الحرب الموت الأول كان بالتفجير، دلوقتي بالتفجير والتجويع والجفاف من قلة المياه".

وأضافت: "المصاب لا يجد مستشفى تداويه، والاصابات عندهم مش الإصابات اللي متعارف عليها، إصابتهم حروق خطيرة وبتر أطراف بلا مسكن للألام وأكثر، تركوا الأطفال وحيدة في المستشفيات، يواجهون مصير مؤلم ومخيف، نزوح ورا نزوح نكبه أخري أشد قسوة ورعب، لا تمل الحديث.. صوتك صوتهم".

مواقيت الصلاة

الأحد 03:13 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي