5 أكتوبر 2024 09:26 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شكاوي المواطنين

تحت شعار «أنزل وشارك».. الإعلامي هشام إبراهيم يُطالب المصريين بالمشاركة الإيجابية في انتخابات الرئاسة

قضية رأي عام

دعا الإعلامي هشام إبراهيم، رئيس موقع قضية رأي عام الإخباري، الشعب المصري إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن المشاركة الإيجابية رصاصة في قلب أعداء الوطن.

وقال إنه من المقرر أن ينطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية داخل مصر غدًا الاحد، وأثق في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة لآداء الواجب الوطني في الاستحقاق الانتخابي الأهم لاختيار رئيس البلاد للسنوات الست القادمة.

ولفت إلى أن مصر الدولة الوحيدة التي تخضع العملية الانتخابية فيها للإشراف القضائي الكامل، ويشرف قاض على كل صندوق وهي الضمانة الأساسية والملاذ الأمين في شفافية الانتخابات ونزاهتها

وأكد على إننا في مرحلة تتطلب منا جميعًا استعمال حقنا الدستوري والقانوني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن لنؤكد لدول العالم أن مصر تشهد حراكًا ديموقراطيًا على أرض الواقع ويسعى أبناؤها للمشاركة في صنع مستقبل وطنهم الغالي مصر.

وحث الإعلامي هشام إبراهيم، المواطنين على المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع، في هذا العرس الديموقراطي بالصورة المعهودة عنها، مطالباً أن يكونوا إيجابيين تجاه وطنهم، وأن يكونوا حريصين على شكله أمام العالم، موضحا أن هناك مشاركة نسبة كبيرة من المواطنين فى الانتخابات، ولابد من إظهار الانتخابات بالشكل الذى تليق به.

مواقيت الصلاة

السبت 09:26 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي