19 سبتمبر 2024 04:53 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

خبير في الشؤون الإسرائيلية: جيش الاحتلال تلقى خسائر فادحة ستجبره على وقف إطلاق النار في غزة قريبا

قضية رأي عام

قال فراس ياغي، خبير في الشؤون الإسرائيلية، إن المقاومة الفلسطينية ما زالت مستمرة حتى في المناطق التي تدعي إسرائيل أنها سيطرت عليها بشكل كامل، مشيرًا إلى أن جيش الاحتلال تلقى خسائر فادحة ستجبره على وقف إطلاق النار في غزة قريبا.

أضاف الخبير في الشؤون الإسرائيلية، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية القاهرة الإخبارية، أن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لا يمكنه أن يتخذ قرارًا بوقف إطلاق النار في فلسطين وحده، مفسرًا ذلك بأن حكومة إسرائيل اليمينية المتطرفة لن تسمح بذلك على الإطلاق.

وتابع أن أمريكا طالبت مرارًا وتكرارًا بأن تفتش إسرائيل كل شاحنة مساعدات تريد الدخول إلى قطاع غزة، لذلك جميع المجادلات التي تتم داخل مجلس الأمن تشير إلى أنه لن يكون هناك قرار جذري بشأن وقف إطلاق النار في فلسطين.

ولفت، إلى أن الرأي العام الإسرائيلي مشبع بالتحريض ويريد الانتقام من الشعب الفلسطيني، وغير مكتفي بشلالات الدماء السائلة من شهداء القطاع منذ أكثر من 70 يومًا.

وواصل: "الفئة الوحيدة التي تطالب بوقف إطلاق النار في فلسطين هم أهالي الأسرى في فلسطين، حيث تريد الحصول على أبنائهم بأي ثمن".

غزة غلاف غزة قطاع غزة حرب غزة غزة الان اخبار غزة المقاومة في غزة غزة مباشر قصف غزة أخبار غزة غزة الآن غزة تحت القصف أنفاق غزة في غزة عاجل غزة أطفال غزة شوارع غزة غزة اليوم صواريخ غزة في شوار

مواقيت الصلاة

الخميس 04:53 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي