16 سبتمبر 2024 22:26 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

أستاذ علم اجتماع: القضاء على فيروس ”سي” إنجاز لا ينكره إلا جاحد

الدكتور إبراهيم عزالدين، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية
الدكتور إبراهيم عزالدين، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية

قال الدكتور إبراهيم عزالدين، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بجامعة 6 أكتوبر الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بالكثير من الإنجازات في المجال الصحي مثل القضاء على فيروس سي الذي كان منتشرا في مصر بشكل كبير.

وتابع "عز الدين"، خلال حواره مع الإعلامي مظهر أبوعايد، ببرنامج "الرأي"، المذاع على فضائية "الصحة والجمال"، أن فيروس سي كان يميت الناس، ويؤثر على مصر اقتصاديا، نظرًا لأن مصر كانت دولة موبوءة بهذا الفيروس، أما الآن فأصبحت مصر خالية من هذا الفيروس، وهذا إنجاز عظيم جدًا لا ينكره إلا جاحد.

وتابع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اهتم بصحة المرأة والكشف المبكر عن الأورام السرطانية، واهتم بالأطفال حيث قام بمبادرة للكشف عن تقزم الأطفال، ليس هذا فقط بل تعاملت الدولة المصرية بشكل احترافي مع أزمة كورونا، حيث واكبت التطورات العلاجية في أزمة كورونا، والعلاج كان في المستشفيات الحكومية مجاني.

ولفت إلى أن الدولة حققت الكثير من الإنجازات في مجال البنية التحتية مثل الطرق التي ساعدت على اختصار الوقت في الانتقال من مكان للآخر، مشددًا على ضرورة عدم اللجوء إلى مصادر مجهولة للحصول على المعلومات سواء في الدين أو السياسة، لأن هناك مصادر مُغرضة تسعى لتحطيم المجتمع.

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:26 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي