5 أكتوبر 2024 07:55 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد.. دكتور نساء وتوليد

قضية رأي عام

خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد بات حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم تسريب تكهنات عن ارتباطها بأحد الأطباء المشهورين في طب النساء والتوليد خلال الأيام الماضية .

ووفق ماتم ترديده فإن خطيب شيرين عبد الوهاب الجديد هو الطبيب تامر سليم أخصائي أمراض النساء حيث ترجح التكهنات تطوّر قصة حب بينهما، وأنهما من المقرر الإعلان عن زواجهما في الفترة المقبلة.

جاء هذا الارتباط بعد انفصال شيرين عن زوجها السابق، الفنان حسام حبيب، حيث تم الإعلان مؤخرًا عن طلاقهما بسبب الخلافات الزوجية وتدخل حسام في حياة شيرين الفنية.

ووفقًا لما تم تسريبه فإن شيرين اكتشفت في تامر شخصية مختلفة تمامًا، وأظهر قدرة على التفاهم والاحتواء، ونجح في وقت قصير في بناء علاقة قوية معها.

من ناحية أخرى، تم الكشف من مصادر مقربة من الفنانة مريهان حسين أنها كانت خطيبة لتامر سليم لبضعة أشهر، ولكن تم فسخ الخطبة بينهما مؤخرًا.

يشار إلى أن تامر سليم رافق لشيرين في جميع حفلاتها الغنائية، بما في ذلك آخر حفل في دبي.

وأصبحت شيرين تُعرف تامر كخطيب لها، حيث قدّمته لأصدقائها في الوسط الفني، وقامت المطربة اللبنانية نجوى كرم بتهنئتهما على علاقتهما الجديدة.

ورسميا نفت شيرين عبد الوهاب كل ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن ارتباطها بعلاقة عاطفية جديدة مؤكدة أنها شائعات غير صحيحة، كونها ما زالت في فترة العدة، وعلقت: “مفيش ارتباط أنا لسه في شهور العدة”.

شيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

السبت 07:55 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي