5 أكتوبر 2024 05:57 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024.. إعرف مواعيد العرض

قضية رأي عام

يعرض موقع "قضية رأي عام"، كل التفاصيل التي تخص مارثون مسلسل رمضان 2024، من بينها مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز، في إحدى المناطق داخل القاهرة، وذلك لسرعة الانتهاء منه في أقرب فرصة ليصبح جاهزًا للعرض في رمضان المقبل 2024، حيث صور عددًا من مشاهدة العام الماضى وتأجل تصويره بسبب انشغال بعض ابطاله بأعمال أخرى بجانب أن المسلسل يجتاج لوقت طويل لتصويره في عدة بلدان مختلفة.

في السطور التالية ترصد "قضية رأي عام" التفاصيل الكاملة لمسلسل ”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في شهر رمضان العام الحالي 2024 إليكم التفاصيل:

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024

طرح النجم كريم عبد العزيز برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادى والعشرين، تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل 2024، ليكون أول الأعمال التى تحجز مكانها فى دراما رمضان العام المقبل، وظهر كريم فى البرومو بالبحر يحاول النجاة ويقول: "اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح".

مسلسل "الحشاشين" سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024

"الحشاشين" ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

قال كريم عبد العزيز، إنه في مرحلة التحضيرات وسيطرح خلال عام 2025، بعد الفيل الأزرق 3 يتعاون مع الفنانة منى زكي من خلال فيلم لعب عيال بعد غياب عن التعاون معا استمر لمدة 14 عامًا، ويستعد لتحضيراته الفترة المقبلة، ومن المقرر عرضه العام القادم، وهو من إخراج طارق العريان، معلقًا: اتخضينا إن بقالنا 14 سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى، والسنة اللي جاية هيطلع.

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024

كما أكد كريم عبد العزيز، أنه يتمنى أن يقدم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدمها من قبِل رغم تقديره الشديد للجنوب، وسيقدم هذه الخطوة قريبا ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

ويحتل كريم عبد العزيز المرتبة الأولى في قائمة الأكثر دخلًا بالسينما المصرية من خلال فيلم بيت الروبي، حيث حقق من خلاله إيرادات تخطت حاجز 125 مليون جنيه، ويحتل فيلمه كيرة والجن المركز الثاني بالقائمة، حيث حصد أيضًا إيرادات مرتفعة تخطت 117 مليون جنيه.

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024

وفي السياق نفسه، كشف الناقد السينمائي طارق الشناوي راية في تقديم الفنان كريم عبد العزيز شخصية توت عنخ آمون، بعدما أعلنت الشركة المتحدة تحضيراتها لعمل فني يتناول حياة الفرعون توت عنخ آمون من بطولته، مؤكدة أن كريم عبد العزيز قماشته الإبداعية تسمح له بتقديم العديد من الأدوار.

وقال طارق الشناوي: يظل تاريخنا الفرعوني حافلا وبيخلق دراما وصورة تعبيرية وحالة موسيقية وإبداعية، وكريم فنان موهوب ولو هيقدم عمل كده هيبقى شيء عظيم.

طارق الشناوي: كريم عبد العزيز قماشته الإبداعية تسمح له بتجسيد العديد من الأدوار
وأضاف طارق الشناوي: لكن الحكم المطلق على التاريخ زي أي حاجة في الدنيا ممكن يتعمل تاريخ عظيم وعمل ردئ، المهم الكتابة والإخراج والرسالة اللي وراء الفكرة، ولكن لوهتكلم عن كريم عبد العزيز فقماشته الإبداعية تسمح له يقدم العديد من الأدوار.

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024

وكانت الشركة المتحدة أعلنت التحضير لعمل فني يتناول حياة الفرعون توت عنخ آمون وهو من إخراج كريم عبد العزيز، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بعد انتهاء فترة التحضيرات، ومن المقرر أن تدور قصته في إطار من التشويق والإثارة.

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024

تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز تريند محركات البحث على جوجل، بعد تقديمه العرض المسرحي لمسرحية السندباد، التي عرضت ضمن موسم الرياض، على مسرح محمد العلي، حيث يستمر عرضها لمدة 10 أيام وتشاركه في البطولة الفنانة نيللي كريم.

وبعد عرض مسرحية السندباد داخل المملكة العربية السعودية، وجه الفنان كريم عبد العزيز رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ قائلًا: أنتم شرفتونا ونورتونا، ووالله الواحد حاسس إنه مسابش بلده ودايمًا السعودية هي بلدنا التاني، وعايز أشكر المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه وحسن الاستقبال والضيافة، ولولا كل ذلك الدعم مكنش طلع العرض بالشكل الفني الرائع والمبهر اللي حضراتكم شوفتوه دا.

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024

وبعد انتهاء العروض الأولى الخاصة بمسرحية السندباد، لوحظ إقبال جماهيري كبير من محبي وجمهور الفنان كريم عبد العزيز، وفي نهاية الأمر تم رفع اللافتة الخاصة بكامل العدد، وذلك إشادة بما قدمه أبطال مسرحية السندباد من عروض رائعة بشكل عام، وبما يقدمه كريم عبد العزيز بشكل خاص.

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024

وتدور أحداث مسرحية السندباد في إطار من الكوميديا المتوازنة حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، ويدفعه به الأمر إلى إيجاد نفسه في مقبرة قديمة يوجد بها سلسلة سحرية، تؤدي به إلى العودة إلى زمن السندباد، وينتحل عمر خلالها شخصية السندباد، وذلك لكي يعيش في حياة من الإثارة ممتلئة بكثيرًا من المغامرات والبطولات، وخلال ذلك يتم سرد قصة حياة السندباد بطريقة مختلفة لأول مرة.

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024

وتضم مسرحية السندباد بطولة الفنان كريم عبد العزيز مجموعة من الفنانين أبرزهم: نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء سيف، محمد توب، عبد الرحمن حسن، محمد حسني، محمد مغاوري، محمد الرخ، وهي من إخراج محمد خيري، أحمد الجندي، وتأليف محمد زيزو، والموسيقى حسن المهدي بالإضافة إلى عزيز الشافعي، ومن إنتاج الاء الغزالي.

”الحشاشين” مسلسل جديد لكريم عبد العزيز في رمضان 2024

وكريم عبد العزيز هو واحدًا من أهم وأبرز نجوم جيله، يمتلك الفنان مهارات خاصة ومختلفة في تجسيد أدواره خلال الأعمال التي يقدمها، مما جعله الآن محط أنظار بعض الوجوه الشابة في الوسط الفني، حيث يتمنى الكثير منهم أن يصبح مثله على المستوى الفني.

كريم عبد العزيز كريم عبدالعزيز مسلسلات كريم عبدالعزيز الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل كريم عبد العزيز الحشاشين فيلم الحشاشين كريم عبد العزيز فيلم شفرة الحشاشين كريم عبد العزيز فيلم الحشاشين ب

مواقيت الصلاة

السبت 05:57 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي