5 أكتوبر 2024 05:45 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
صحافة الفيديو

تجربة جديدة للإعلامية هدير أشرف كامل على فضائية “الصحة والجمال”

الإعلامية هدير أشرف كامل
الإعلامية هدير أشرف كامل

تستعد الإعلامية هدير أشرف كامل، لخوض تجربة جديدة من خلال تقديم برنامجي"طبيب مصر" و "الرأي" على فضائية الصحة والجمال، برئاسة تحرير الكاتب الصحفي مظهر أبوعايد.

ويُناقش البرنامج الأول قضايا الطب والأطباء وصحة وسلامة المصريين، كما يُناقش البرنامج الثاني مختلف القضايا العامة التي تهم المواطنين.

يذكر أن هدير أشرف كامل باحثة في الدكتوراه في الإعلام الدولي والعلاقات العامة، وسبق لها العمل كمعدة برامج في قناتي الرحمة والحافظ، كما عملت مراسلا لبرنامج خط أحمر قناة أونست، كما عملت مذيعة نشرة قناة "ليبيا أولا"، ومقدمة برنامج مستشارك الطبي على قناة الصحة والجمال.

وعملت هدير أشرف مقدمة ومعدة لبرنامج الاسم مصري، واستضافت خلال البرنامج وزراء سابقين للإعلام والقوى العاملة، ورئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية، كما استضافت رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، والموسيقار حلمي بكر وكوكبة من المثقفين والأدباء والمفكرين على قناة الصحة والجمال من خلال برنامج الاسم مصري.

كما عملت خلال مسيرتها الإعلامية كمقدمة لبرامج ستات دوت كزم، والأصل مصري على شاشة الصحة والجمال، وبرنامج (عين) على فضائية الحدث اليوم، كما عملت الإعلامية هدير أشرف مستشارة إعلامية للاتحاد العربي الإفريقي للتكامل الاقتصادي.

مواقيت الصلاة

السبت 05:45 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي