8 سبتمبر 2024 03:10 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

نوبة ضحك تمنع شيرين رضا وآية سليم من استكمال تصوير مشهد في ”وبينا ميعاد 2”

قضية رأي عام

شاركت الفنانة آية سليم جمهورها بفيديو طريف من كواليس الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" في مشهد جمعها بالفنانة شيرين رضا.

وظهرت آية سليم وشيرين رضا في كواليس تصوير المشهد وهما تدخلان في نوبة ضحك مما تسبب في توقف التصوير أكثر من مرة.

وفي المشهد تظهر"نادية" شيرين رضا تعطي بعض النصائح لابنتها "أروى" آية سليم، لكن في كل مرة يبدأ التصوير تبدأ آية سليم في الضحك حتى أن شيرين رضا قالت إنها هي من تضحكها.


وشهدت أحداث الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" تطورات في شخصية "أروى" وعلاقتها بخطيبها "علي" يوسف الكدواني، بعدما رفض عملها مع أحد الأشخاص الذي كان معجبا بها مما أدى إلى فسخ خطوبتهما.


يتكون المسلسل من 30 حلقة وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

يعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء عبر قناة dmc وتعرض حلقة عبر منصة watch it قبل العرض على التليفزيون.

ودارت أحداث الجزء الأول حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وعائلة (نادية) التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف تعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

مواقيت الصلاة

الأحد 03:10 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي