19 سبتمبر 2024 05:06 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

نص أقوال والد ميرهان حسين في قضية السرقة: «حذاء يكشف جريمة السرقة»

قضية رأي عام

تستكمل محكمة جنح المقطم، اليوم الثلاثاء، ثاني جلسات محاكمة 3 عمال سيراميك، متهمين بسرقة حقيبة الفنانة ميرهان حسين، خلال عملهم داخل شقتها بمنطقة المقطم، في القضية التي تحمل رقم 2996 لسنة 2024 جنح المقطم.

أكد والد الفنان ميرهان حسين ، في أقواله أمام النيابة: “أنا عندي شقة بمنطقة المقطم وكنت اتواصلت مع مقاول لعمل تشطيبات داخل الشقة، وأرسل لي ثلاث عمال لعمل أعمال تركيب سيراميك في الشقة، وبدأوا عمل، وكانوا يقيمون بداخل الشقة لإنجاز مهام العمل، ثم تركتهم وسافرت على دبي”.

وتابع والد الفنانة: عند عودتي فوجئت بابني الذي يسكن في الدور الأرضي يبلغني أن هناك حذاء سُرق من أمام شقته، في حين لم يدخل أو يخرج من الشقة سوى الـ3 عمال، ووقتها صعدت إلى الشقة في الدور الثاني لكي اتأكد من الأمر ، حيث راودني الشك تجاه العمال اللذين كانوا يقيمون في الشقة حتى انتهوا من تركيب السيراميك".

اضاف والد ميرهان حسين في أقواله في التحقيقات "في تلك اللحظة وجدت ابنتي الفنانة تبلغني بأن هناك 4 ساعات و 8 خواتم وحلق و 2 كوليه وسلسلة فيها جنيه دهب و 2 غویشه دهب وحقيبة جواها متعلقات شخصية وأحذية مفقودين من داخل الشقة، وفي الوقت نفسه كان العمال الثلاثة قد انتهوا من عملهم وغادروا الشقة وسافروا وبعدها وأثناء قيامي بالاتصال عليهم لحضورهم، وفور وصولهم أبلغت النجدة وتوجهت إلى قسم الشرطة لعمل بلاغ بواقعة السرقة.

اقرأ أيضاً

أشار والد ميرهان حسين في أقواله، إلى أنه اكتشف واقعة السرقة بتغيب بعض المتعلقات من داخل الشقة، مضيفًا أن العمال تقاضوا نظير عملهم مبلغ 13 ألف جنيه نظير تغييرهم السيراميك بشقتين - خلال سفره إلى دبي- في مدة استغرقت يومين، موضحًا أنه كان قد ترك مفتاح الشقة لدى حارس العقار مع البواب، لأن العمال كانوا “يبيتون” داخل الشقة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما حضر والد الفنانة ميرهان حسين إلى قسم شرطة المقطم، وحرر محضرًا بسرقة حقيبة ابنته، والتي يوجد بداخلها متعلقات، عبارة عن مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، واتهمت الفنانة، عددًا من العمال داخل الشقة بارتكاب واقعة السرقة، وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على الثلاثة عمال المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

سرقة الفنانة ميرهان حسين ميرهان حسين مسروقات الفنانة ميرهان حسين ميرهان حسين تتهم عمال بسرقة حقيبتها

مواقيت الصلاة

الخميس 05:06 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي