8 سبتمبر 2024 04:52 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

إيقاف كريستيانو رونالدو مباراة واحدة وتغريمه

قضية رأي عام

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بشكل رسمي، إيقاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي مدة مباراة واحدة بجانب تغريمه نحو 10 آلاف ريال سعودي.

وجاء هذا القرار بعدما قدم نادي الشباب السعودي شكوى ضد اللاعب البرتغالي بعدما صدر منه سلوكيات غير منضبطة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي "دوري روشن".

وكانت تلك التصرفات غير الأخلاقية التي صدرت من النجم البرتغالي أغضبت العديد من الجماهير السعودية والتي عبرت عن ضيقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً أن هذا التصرف لم يكن الأول بالنسبة للاعب البرتغالي، حيث قام بمثل هذه التصرفات في المواجهة التي جمعت النصر أمام الهلال في نهائي كأس موسم الرياض.

والجدير بالذكر أن رونالدو قدم إفادة على هيئة بيان إلى لجنة الانضباط تبريرًا عما فعله أمام الشباب السعودي، حيث أكد في هذا البيان أن تلك التصرفات طبيعية ومن المعتاد حدوثها في الملاعب الأوروبية، موضحًا أنه لم يقصد توجيه أي نوع من أنواع الإهانة لأي فرد من الأفراد أو أي هيئة.

كريستيانو رونالدو كريستيانو كريستيانو النصر اهداف كريستيانو رونالدو افضل اهداف كريستيانو رونالدو هدف كريستيانو الدون كريستيانو قصة كريستيانو رونالدو غياب كريستيانو رونالدو تحدي كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو روني بكاء كريستيانو رونالدو

مواقيت الصلاة

الأحد 04:52 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي