16 سبتمبر 2024 22:36 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
امن مصر

طعنوه في الظهر.. سقوط 3 لصوص بتهمة سرقة ”توك توك” بكرداسة

قضية رأي عام

ألقت مباحث كرداسة، القبض على 3 أشخاص قاموا بسرقة توكتوك، وإصابة مالكه وشخص آخر، بالأسلحة البيضاء، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، بإصابة “كريم.م”، 18 سنة، بطعنة نافذة في الظهر، و"فتحي.ي"، 22 سنة، مصاب بطعنة نافذة في الفخذ.

وتبين أنه في أثناء استقلالهما توك توك ملك الأول وقيادته، تعدى 3 أشخاص مجهولين عليهم بالضرب، وسرقوا التوك توك، وهواتفهما ومبلغ مالي.

وجرى تشكيل فريق بحث، وبالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة، تم التوصل إلى مرتكبي الواقعة “أحمد.أ”، 19 سنة، و"خالد.و"، 18 سنة، و"عبد الرحمن.أ"، 18سنة، و جميعم مقيمين بدائرة قسم كرداسة.

وتم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن المسروقات، وتولت النيابة التحقيق.

من جهة أخرى، قرّرت النيابة العامة بدائرة قسم شرطة جرجا في محافظة سوهاج، حبس عاطلين لقيامها بتمزيق جسد سائق توكتوك بسبب خلاف على ثمن شراء مخدرات، وقد تم نقل المجني عليه إلى مستشفى جرحا العام في حاله خطرة.

وتكشّفت ملامح الواقعة بعد تلقي مأمور قسم شرطة جرجا، بلاغًا من المستشفى العام يفيد بوصول "أيمن.ي.ن" (28 عامًا)، مصابًا بجرح نافذ في الرقبة وإصابات أخرى بالرأس والبطن والحالة العامة سيئة.

وبالانتقال والفحص تبيّن من التحريات الأوليّة أن المجني عليه لا يمكن استجوابه لسوء حالته الصحية، كما اتضح من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، حدوث مناوشات بين المجني عليه وشخصين آخرين، بسبب خلافات ماليه على ثمن شراء مخدرات، تتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، على إثرها تم طعن المجني عليه بمطواة قرن غزال، ما أدى إلى إحداث إصابته المشار إليها.

تم تحديد موقع تواجد المتهمين، وتمكّن ضبّاط وحدة مباحث قسم شرطة جرجا من إلقاء القبض عليهما، وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قرّرت حكمها السابق.

مباحث كرداسة حوادث السرقة في كرداسة سلاح ابيض مدير الإدارة العامة للمباحث

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:36 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي