8 سبتمبر 2024 03:41 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

بعد الخلافات والمشاجرات.. محاولات لـ الصلح بين هشام حلمي بكر وأرملة والده

قضية رأي عام

تصدر الموسيقار الراحل حلمي بكر محركات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وفاته، بسبب تصاعد الأحداث بين عائلة الموسيقار وابنه وأرملته سماح القرشي، واستمرت الخلافات لما يقرب من 48 ساعة بعد الوفاة والتي نتج عنها تأخر دفن جثمان الراحل.

محاولات صلح ابن حلمي بكر وأرملته

وعلم موقع قضية رأي عام من مصادر مقربة من أسرة الموسيقار الراحل حلمي بكر، أن ابن الأخير وأرملته يجتمعان في جلسة لمحاولة صلح الآن بإحدى مقاهي المهندسين، وذلك لإنهاء جميع الخلافات بينهما بعد وفاة الراحل عن عمر ناهز 86، بعد صراع مع المرض.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، أزمة وخلافات بين ابن حلمي بكر وعائلته، وأرملة الموسيقار وعائلتها، وذلك بعد وفاته بعد صراع مع المرض، حيث اتهم ابن الموسيقار أرملة والده بالتسبب في قتل أبيه، بجانب تصاعد الأزمة بينهما بعد وفاته مباشرة والتي نتج عنها تأخر في دفن جثمان الموسيقار حلمي بكر لـ بعد 48 ساعة من وفاته.

وفاة حلمي بكر

وتوفي الموسيقار حلمي بكر يوم الجمعة الماضية 1 مارس 2024 في أحد مستشفيات مدينة كفر صقر بمحافظة الشرقية بعد صراع مع المرض، وتحركت سيارة الإسعاف من المدينة المذكورة لنقل الجثمان للقاهرة ودفنها، ولكن تصاعدت الأزمة في رحلة نقل الجثمان بين عائلة أرملة حلمي بكر وشقيقه، الأمر الذي جعل رجال الإسعاف يذهبون لأقرب نقطة تفتيش أمني وتسليم الجثمان.

اقرأ أيضاً

وقررت نقطة ارتكاز مدينة السلام نقل الجثمان لقسم الشرطة التابع للمدنية للنظر في ملابسات الأزمة بين العائلتين، أصدر وزير الصحة قرارًا فجر يوم السبت الماضي، بالتحفظ على جثمان حلمي بكر في ثلاجة مستشفى السلام حتى وصول نجله هشام لاستلام الجثمان بنفسه ودفنه.

حلمي بكر زوجة حلمي بكر وفاة حلمي بكر سبب وفاة حلمي بكر الموسيقار حلمي بكر مرض حلمي بكر ابن حلمي بكر جنازة حلمي بكر صحة حلمي بكر هشام حلمي بكر الملحن حلمي بكر بنت حلمي بكر حالة حلمي بكر حياة حلمي بكر وفاة الموسيقار حلمي بكر أسرار حلمي بكر زو

مواقيت الصلاة

الأحد 03:41 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي