16 سبتمبر 2024 22:20 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

محافظ أسيوط يبحث سبل زيادة حجم الاستثمارات وتنمية المناطق الصناعية

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط مع المهندسة وفاء محروس مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط مع المهندسة وفاء محروس مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة

التقى اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط بمكتبه بديوان عام المحافظة، المهندسة وفاء محروس مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة، وتناول اللقاء بحث سبل زيادة حجم الاستثمارات وتنمية المناطق الصناعية الموجودة بنطاق المحافظة بكافة الطرق الممكنة.

يأتي ذلك في إطار الاهتمام الذي توليه الدولة بهذا الملف الهام بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إذ تدعم الدولة وقادتها، الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية الشاملة بما يتوافق مع استراتيجية مصر 2030.

وأشار محافظ أسيوط إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية والمنوطة بمشاكل المستثمرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وبحثها ووضع حلول لها والعمل على تنمية المناطق الصناعية في أسرع وقت.

وأكد أن المحافظة ستقدم كافة سبل الدعم وتذلل العقبات أمام المستثمرين لدفع عجلة التنمية بكافة الطرق الممكنة وإقامة مشروعات صناعية لتعظيم الاستفادة من موارد المحافظة المتنوعة وطبقًا للامكانات المتاحة.

اقرأ أيضاً

وناقش اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط مع المهندسة وفاء محروس، مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة، امكانات المحافظة والموقف التنفيذي للمناطق الصناعية بها ومساحتها وقطع الأراضي المستغلة والمصانع العاملة والمشاكل التي تواجه صغار المستثمرين ومدى تغطية المرافق الأساسية (مياه وصرف صحي وكهرباء) لهذه المناطق واحتياج كل منها ومناقشة الاقتراحات والحلول لها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

اسيوط محافظ اسيوط الاستثمار اخبار اسيوط

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:20 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي