8 سبتمبر 2024 03:33 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

أول يوم رمضان.. مدمن ينهي حياته بالقفز من أعلى مبنى بمدينة نصر

قضية رأي عام

أقدم شاب على إنهاء حياته بالقفز من أعلى عقار بعد تناوله جرعة من مخدر الهيروين بمدينة نصر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة بوجود جثة بأحد الشوارع بعزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث، وتم العثور على جثة شاب يرتدي كامل ملابسه، ومصاب بتهشم في الجمجمة، ونزيف من الأنف، وكدمات بالظهر، وبفحص ملابسه عُثِر على كمية من مسحوق الهيروين.

وبإجراء التحريات، تبيّن أن المتوفى كان يتعاطى المواد المخدرة باستمرار، وسبق حجزه عدة مرات بمصحات علاج إدمان، وبسؤال زوجته رجحت تخلصه من حياته ولم تشتبه في أحد جنائيًا.

وقد تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً

وفي واقعة أخرى، تُوفي شخصٌ مجهول أسفل عجلات القطار في منطقة العياط بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحرّر محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد باصطدام القطار القادم من أسوان إلى القاهرة، بشخص مجهول الهوية في العقد الثالث من العمر، أثناء عبوره من معبر غير شرعي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفاة شخص أسفل عجلات القطار جثة بعزبة الهجانة مدمن ينهي حياته مدمن ينهي حياته في اول يوم رمضان

مواقيت الصلاة

الأحد 03:33 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي