5 أكتوبر 2024 05:56 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

والد طالب الدقهلية المغدور: ابني كان بيجيب أكل وعلاج للقاتل

قضية رأي عام

تستأنف محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأحد، جلسة محاكمة مُدرس الفيزياء المتهم بالتخلص من الطالب "إيهاب أشرف"، وشطر جسده إلى 3 أجزاء، لرغبته في مساومة أسرته ماديًا.

وتعقد الجلسة أمام الدائرة السابعة، برئاسة المستشار مجدي القاسم، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد، ومحي الدين محمد الكناني، ووليد نبيل عطوة، وسكرتارية أحمد كمال، وذلك في القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنايات الستاموني، والمقيدة برقم 153 لسنة 2024 كلي شمال المنصورة.

وجاء في قرار إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، أن النيابة العامة تتهم محمد ع.ال.ع.ال، محبوس، 25 عامًا، طالب بكلية التربية قسم فيزياء جامعة المنصورة، لأنه في يوم 13/2/2024 بدائرة مركز الستاموني - محافظة الدقهلية، قتل المجني عليه الطفل إيهاب أشرف عبد العزيز عبد الوهاب، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه.

وقال أشرف والد إيهاب، قبل بدء جلسة محاكمة قاتل نجله، إن ابنه كان يُضرب به المثل في الأخلاق الحسنة، وتابع "ابني كان بيجيب له أكل وعلاج ويروح يقعد معاه في بيته، ليه يقتله بالشكل دا؟".

اقرأ أيضاً

وأضاف والد الشاب المغدور، إن علاقة ابنه بالمدرس المتهم كانت قوية وجيدة، ويعتبره صديقه المقرب، حيث كانا يجلسان سويًا بعد انتهاء الدرس، وأن القاتل كان يجهز لارتكاب الجريمة منذ شهر.

يوم الواقعة

وفيما يتعلق بيوم الواقعة، قال إنه تأخّر في الاستيقاظ حتى الساعة 12 ظهرًا، وعندما استيقظ سأله عن دروسه، فأخبره بأنه سيتوجه أولًا إلى مدرس الفيزياء “محمد.ع.أ”، ثم لمدرس آخر في القرية، وعند الساعة السادسة والثلث مساءً اتصل به هاتفيًا لتأخره في العودة إلى المنزل، وأخبره أنه سيحضر خلال فترة وجيزة، ولكن في تلك اللحظة شعر بالقلق وبعدها اختفى ابنه، وعندما سأل المدرس أخبره أنه غادر السنتر فور نهاية حصة الفيزياء ولا يعرف طريقه.

والد الضحية

وأشار والد المجني عليه إلى أن رجال الشرطة شكّوا في المدرس بسبب توتره في النيابة، وظلوا فترة يحققون معه، فأرسل له أطعمة وعصيرًا، ولم يكن يتخيل أبدًا أنه مرتكب الجريمة.

طالب الدقهلية الدقهلية قاتل طالب الدقهلية يوسف طالب الدقهلية طالب الدقهليه ايهاب طالب الدقهلية يوسف طالب الدقهليه الطالب ايهاب الدقهلية اخبار الدقهلية حادث الدقهلية اليوم ايهاب اشرف الدقهلية محافظة الدقهلية قصه ايهاب الدقهليه حادثه الدقهليه

مواقيت الصلاة

السبت 05:56 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي