8 سبتمبر 2024 03:09 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح

فتاة أنهت حياة ”رامي” غدرًا .. أسرة ضحية فتاة المقطم يروون المأساة (بث مباشر)

قضية رأي عام

لم تعلم "آية" (23 عامًا) أن بانتظارها واقع مأساوي لم تتخيله يومًا ما، حينما هرولت للدفاع عن والدها "هشام" عقب سحله من قبل "رامي" وأعوانه ـ سبق وأن تشاجر مع شقيقها ـ وذلك بعد أن تعدوا عليه بالضرب المُبرح على مرأى ومسمع سُكان "حي المقطم"، إلا وجدت نفسها بعد دقائق متورطة في جريمة قتل.

المتهمة؛ "آ" فتاة جامعية ـ سبق وأن عملت في صيدلية من أجل الإنفاق على نفسها كونها في الفرقة الرابعة بمعهد "نظم ومعلومات" ـ تعرضت للضرب وتمزيق ملابسها وسط الشارع من قبل المجني عليه "رامي" عندما عاتبته على مضايقتها.


منتصف رمضان قبل الماضي وحال خروج "آ"، لشراء وجبة السحور تعرضت للمضايقة "تحرش لفظي" من قبل "رامي" حتى انتهى الأمر بينهما بتعدي الأخير على الفتاة "قطع لها هدومها قدام الناس بعد ما ضربها" ـ حسب قول حسن خطيب الفتاة ـ حينها أخبرت الفتاة شقيقها "محمد" الذي حضر ودخل في مشاجرة مع "رامي"، انتهت بتحرير الطرفين محاضر يتهم فيها الآخر بالتعدي عليه.

اقرأ أيضاً

خلاف لم تنتهي بعد
لم ينتهي الخلاف الذي وقع قبل عام ونصف بين"محمد" و"رامي" بعد؛ ما أن علم الأخير موعد خطبة الأول ـ مطلع فبراير الماضي ـ حتى حضر رفقة آخرين من أجل افتعال الشجار بينهما مرة أخرى، إلا أن تدخل أصدقاء العريس وأسرته منع ذلك "لقينا رامي نازل من توكتوك وجاي يدخل الفرح ومعاه ناس". يكمل حسن حديثه.

تهديدات بالقتل
تهديدات ووعود كانت على لسان حال "رامي" لأسرة الفتاة حتى يوم الجريمة عندما رأى شقيقة "محمد" الصغيرة "ن"حاول التعدي عليها في الشارع "البنت كانت خايفه تقول لأهلها بس لما حصل الجريمة بليل قالته إنه جري وراها في الشارع وضربها"، يضيف حسن أن المجني عليه تربص قبل ذلك بشقيق خطيبته وحاول التعدي عليه بسلاح أبيض "كان بيجري وراه بمطواة وكان عايز يعوره".

المقطم ملكة جمال المقطم شريهان ملكة جمال المقطم قصة شريهان ملكة جمال المقطم ابنة خالة فتاة المقطم فتاة المقطم متجوزة ومخلفة فتاة المقطم فتاة المقطم الباحثة عن عريس فتاة الشروق جريمة المقطم طالبة المقطم قسم شرطة المقطم طالبه المقطم جريمة طال

مواقيت الصلاة

الأحد 03:09 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي