5 أكتوبر 2024 06:37 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

«سياحة الإسماعيليةۚ»: مهرجان الربيع شهد إقبالا واسعا من داخل وخارج المحافظو

قضية رأي عام

قال أشرف سليمان، مدير عام السياحة بمحافظة الإسماعيلية، إن محافظة الإسماعلية تشتهر بالخضرة والنباتات والزهور في مصر، مؤكدا على ضرورة وجود مهرجان خاص بها يعتمد على النباتات والزهور في موسم الربيع.

وأضافت «سليمان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن مهرجان الربيع من أقدم المهرجانات التي تقيم على الصعيد السياحي في الإسماعلية، إذ يعود تاريخه لعام 1985، الأمر الذي يؤكد أن محافظة الأسماعلية تهتم بالربيع والزهور.

وتابع أن هذا المهرجان يمثل شئ أساسي لأهالي محافظة الإسماعيلية، وهذا العام يشهد توافد جماهيري أكثر من المتوقع، مشيرا إلى أن هذا التوافد أضاف نوعا من البهجة والسرور على المهرجان، لافتا إلى أن المهرجان لم يشمل أهالي محافظة الأسماعيلية فقط، بل ضم رحلات خارجية للأشخاض الذين يحبون حضور هذا النوع من المهرجان بالمحافظات القريبة.

وأشار إلى أن جرى إقامة المهرجان بالأمس في تمام الساعة الـ5 عصراً، بأحد أهم شوارع الأسماعيلية، وهو شارع محمد علي، موضحا أن جميع الفعاليات كانت أضفى عليها الزهور والنباتات، وموكب لأميرات الفراولة.

الاسماعيلية مهرجان مهرجان الإسماعيلية انطلاق كرنفال الربيع في الإسماعيلية العربية مهرجانات مهرجانات 2022 الرئيس السيسي العربية مباشر العربية مصر الرئيس الأوكراني خطاب الرئيس السيسي اليوم بث مباشر الإسماعيلية حسن الاسمراني الاستثمار الزراعي

مواقيت الصلاة

السبت 06:37 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي