8 سبتمبر 2024 04:51 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

مش هسيب حقى.. قرار حاسم من سمية الخشاب ضد رامز جلال

قضية رأي عام

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تطورات أزمتها مع الفنان رامز جلال بسبب ما تعرضت له من إصابات قوية بعد مشاركتها فى برنامج "رامز جاب من الاخر" الذى عرض فى رمضان الماضى.

وقالت سمية الخشاب فى تصريح صحفية: مازلت فى مرحلة العلاج الطبيعي وأما بالنسبة لأزمتي مع رامز جلال لن اتنازل عن حقوقى القانونية لأنى تعرضت إلى ضرر كبير وبرغم من ذلك كان هناك نوعا من اللامبالاة من قبل رامز جلال وإدارة البرنامج.

وأضافت سمية الخشاب: ما يفعله رامز جلال مع الفنانين شيء مؤذى بدليل تعرض عدد من المشاهير إلى إصابات بالغة ويعتقد رامز أن هذا نوعا من خفة الدم وبرنامج مضحك وهو عكس ذلك تماما وانا مش هسيب حقى من رامز.

وأشارت سمية الخشاب: عشت أيام صعبة بسبب هذه الإصابة التي ألمت بى نتيجة مشاركتي فى برنامج رامز حتى أننى لم استطع النوم بشكل طبيعي حيث كنت أتألم بشكل دورى نتيجة إصابتي فى ذراعى وقدمى.

اقرأ أيضاً

وقدّمت سمية الخشاب فى رمضان مسلسل بـ 100 راجل والذى تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

رامز جلال سمية الخشاب ورامز جلال سمية الخشاب سمية الخشاب رامز جلال سمية الخشاب مع رامز سمية الخشاب مع رامز جلال سمية الخشاب رامز جاب من الآخر سمية الخشاب أيتن عامر أيتن عامر ورامز جلال مقالب رامز جلال رامز جلال 2024 سمية الخشاب رامز عقله طا

مواقيت الصلاة

الأحد 04:51 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي