5 أكتوبر 2024 04:56 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

سفاح التجمع الخامس يكشف سبب عمل الغرفة المعزولة في الشقة

قضية رأي عام

ألقت السلطات الأمنية القبض على سفاح النساء في منطقة التجمع، بعد تورطه في قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن التحريات كشفت التفاصيل حول سفاح التجمع، وتبين أنه مواليد عام 1987، وكان يعمل معلما لكنه ترك الوظيفة من أجل التجارة.

وتبين أن المتهم طلق زوجته منذ 4 سنوات، وكانت جميع ضحاياه "فتيات ليل" من محافظة القاهرة، وعثر على جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية شرق البلاد.

وكشفت السلطات الأمنية أن المتهم المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع" مزدوج الجنسية، ومن مواليد محافظة الإسكندرية، وكان يقيم خارج البلاد خلال السنوات الأخيرة.

وكشفت التحريات أن المتهم استأجر شقة في تجمع سكني شهير بمنطقة التجمع الخامس شرق القاهرة منذ أسبوعين، وأعدّ غرفة معزولة الصوت، يُعتقد أنه نفذ جرائمه فيها.

ورصدت كاميرات المراقبة في التجمع السكني لحظات دخول وخروج المتهم مع ضحاياه في أوقات متأخرة من الليل، وجار البحث الآن عن حقيقة العلاقة بين المتهم وضحاياه.

من جهتهم، كشف أفراد أمن الكمبوند تفاصيل جديدة عن المتهم، وقال أحدهم إنه كان "هادئ الطبع، يتردد على الشقة بصحبة فتيات، وطلب عمل عزل صوت لغرفة في الشقة لعدم الإزعاج".

وكانت الأجهزة الأمنية في مصر عثرت على جثتي فتاتين على طريق الإسماعيلية - بورسعيد الصحراوي، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شابا هاربا يقيم في منطقة التجمع الخامس.

واقعة فتاة التجمع #سفااح التجمع الخامس #شخصية سفااح التجمع الخامس #القبض على سفااح التجمع الخامس #رائج الان سفااح التجمع الخامس فتاة التجمع #لحظة القبض على سفااح التجمع الخامس #اخبار القبض على سفااح التجمع الخامس #سفاااح التجمع

مواقيت الصلاة

السبت 04:56 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي