5 أكتوبر 2024 04:57 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

تعرف على آخر عبارة قالتها ”عروس المنيا” قبل الوفاة

قضية رأي عام

“بصوا على فستاني حلو إزاي؟”.. آخر عبارة قالتها نانسي المعروفة إعلاميا بـ"عروس المنيا" التي توفيت قبل زفافها بساعة، نتيجة إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

رضا ابن عم العروس، روى عن لحظاتها الأخيرة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة بنحو 60 دقيقة.

عروس المنيا
رضا قال إنها كانت تستعد بفرحة كبيرة لذلك اليوم، وتنتظره من سنوات وتوفيت قبل حفل زفافها بساعة، مؤكدًا أنها أصيب بحالة إعياء شديد قبل وصولها إلى الكنسية لإتمام مراسم الزفاف وسط فرحة الأسرة والأصدقاء، وكان آخر ما قالته نانسي قبل أن تسقط مغشيًا عليها: "بصوا شكلي جميل بالفستان إزاي؟".

شهود عيان
فيما قال شهود عيان إن العروس شعرت بدوار في أثناء عودتها من الكوافير برفقة عريسها، موضحين أن العروس من محافظة القاهرة وتزوجت من شاب من أبناء قرية “صندفا” بمحافظة المنيا.

وتابعوا “بعد الانتهاء من مراسم الزفاف في الكنيسة، توجه الزوجان إلى صالون تجميل لتصفّف العروس شعرها والتقاط الصور التذكارية مع عريسها، وبينما كانا في طريق العودة إلى قرية العريس، شعرت نانسي بدوار وفقدت الوعي".

قبل إكليل الزفاف
وأضاف شهود العيان أن العروس وصلت إلى مدينة “بني مزار” في الساعة السادسة صباحًا، للتجهيز لحفل الزفاف، لكن في أثناء التحرُّك من المدينة إلى القرية لعمل إكليل الزفاف، شعرت العروس بدوار وأُغشي عليها.
وعلى الفور، جرى نقل العروس إلى المستشفى، إلا أن حالتها الصحيّة كانت حرجة وتوفيت هناك.

منة عروس المنيا عروس المنيا عروسة المنيا فتاة المنيا المنيا مقابر المنيا وفاة عروسة المنيا وفاه عروسة المنيا وفاه عروس المنيا مقتل عروس المنيا وفاة عروس المنيا عروسه المنيا المنيا عروس الصعيد سبب وفاة عروس المنيا لحظة وفاة عروس المنيا أسباب

مواقيت الصلاة

السبت 04:57 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي