5 أكتوبر 2024 07:47 1 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

مش فاكر حاجة.. أول تعليق من أحمد رفعت بعد أزمته الصحية الأخيرة

قضية رأي عام

كشف أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر، تفاصيل الأزمة الصحية العنيفة التي ألمت به مؤخرا، والتي تسببت في سقوطه المروع فوق أرض الملعب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري، والتي دخل على إثرها إحدى المستشفيات لمدة طويلة.

وقال «رفعت»، في تصريحات تليفزيونية: «أنا مش فاكر أي حاجة من اللي حصلت، ومش فاكر ايه إللي حصل لي في مباراة الاتحاد، ومش فاكر أي حاجة تخص أحداث اللقاء».

وأضاف: «مررت بظروف وضغوط نفسية عنيفة لم يمر بها أي لاعب كرة قدم من قبل، كانت عاملا رئيسيا وراء الأزمة الصحية التي ألمت بي».

وتابع: «الظروف القاسية التي عانيت منها قبل وعكتي الصحية لها علاقة بكرة القدم، وفترة مرضي كانت صعبة للغاية ولا أتمنى أن يمر بها أي شخص».

اقرأ أيضاً

وأتم: «كل ما تردد عن تناولي المكملات أو المنشطات أمر عار تماما عن الصحة، ولم يسبق لي تناول المكملات أو المنشطات من الأساس».

أحمد شوبير أحمد رفعت احمد رفعت برنامج أحمد شوبير اللاعب أحمد رفعت لحظة سقوط أحمد رفعت سقوط أحمد رفعت سقوط احمد رفعت أحمد رفعت لاعب فيوتشر اصابة احمد رفعت مرض أحمد رفعت حلة أحمد رفعت لقطة أحمد رفعت حالة أحمد رفعت اسرة أحمد رفعت تقرير أحمد رف

مواقيت الصلاة

السبت 07:47 صـ
1 ربيع آخر 1446 هـ 05 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:24
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:05
المغرب 17:36
العشاء 18:53

استطلاع الرأي