19 سبتمبر 2024 03:56 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون المرآة

«بشرب 5 جالون».. فتاة تدمن شرب البنزين يوميًا

قضية رأي عام

كشفت امرأة تدعى شانون، تبلغ من العمر 20 عامًا، من مدينة ويلاند أونتاريو الكندية، أنها مدمنة شرب بنزين، وذلك على الرغم من التحذيرات بأن رغبتها الغريبة قد تقتلها، وفقًا لما نشر في صحيفة ذا صن البريطانية.


وعلى الرغم من إدراكها للمخاطر ومعاناتها من آلام شديدة في الصدر، والغثيان والقيء وآلام شديدة في المعدة يبدو أن شانون، غير قادرة على التخلص من إدمانها المميت، إلا أنها قالت إن طعمه حلو وحامض، مثل الصلصة اللاذعة، ووخز في البداية ثم يحرق الجزء الخلفي من الحلق.


وتابعت شانون: لا أستطيع أن أمضي يومًا واحدًا دونه، سأستيقظ، وأذهب إلى الحمام وأشرب البنزين، وإذا خرجت إلى مكان ما، فسأضعه في زجاجة ماء صغيرة.

واعترفت شانون بأنها تقوم بتلطيخ الوقود على يديها عندما تملأ سيارتها في محطة البنزين وتحتفظ بكأس منه على طاولة بجوار السرير في الليل، وكانت تشرب ما يصل إلى 12 ملعقة صغيرة من البنزين يوميًا، ويصل هذا إلى ما يزيد عن 5 جالونات من المواد في عام واحد.

وذكرت شانون أنها كانت تحب رائحة البنزين عندما كانت أصغر سنًا، حيث كانت تجلس القرفصاء خلف سيارة والدتها لتستنشق أبخرة العادم، وأكدت أن شرب البنزين قد يؤدي إلى القيء وتلف الجهاز العصبي والوفاة.

وأضافت هيئة الصحة والسلامة في المملكة المتحدة، أن استنشاق كميات كبيرة من البنزين قد يؤدي إلى الغيبوبة وفقدان السيطرة على العضلات ومشاكل في القلب والرئة، ويمكن أن يؤدي البنزين إلى تهيج الجلد إذا لامسه، مما يؤدي إلى جفافه وتشققه، والإصابة بالإكزيما إذا تعرضت البشرة له بشكل متكرر.

مواقيت الصلاة

الخميس 03:56 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي