8 سبتمبر 2024 08:24 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

عمرو موسى: الاحتلال الإسرائيلي مايفعله داخل قطاع غزة يمثل خطورة كبيرة

قضية رأي عام

قال عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، إن الاحتلال الإسرائيلي مايفعله داخل قطاع غزة يمثل خطورة كبيرة سواء في غزة أو في الضفة الغربية، أو في القدس.

أوضح «موسى» مع الإعلامية أمل الحناوي خلال لقائها ببرنامج «عن قرب» المذاع عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن الوضع المنقسم في ليبيا ثم في الساحل الإفريقي التي تلامس العالم العربي، إلى الوضع في القرن الإفريقي امتدادا للسودان وتشاد بيطرح مشكلة كبيرة حول الاستقرار في كل جنوب مصر وجنوب الشمال الإفريقي قائلا :«كل دا استحالة كان يحصل لو كانت الإدارة في المنطقة سليمة ولو كانت سياسات الدول الكبرى في هذه المنطقة سياسات ممكن الإطمئنان إليها، بل هناك فوضى عارمة ومن الممكن تتسع في أي لحظة».

تابع :«إذا استمر الحال في هذه المنطقة باستمرار الحرب بهذا الشكل سوف يؤدي إلى فوضي ، والمساس باستقرار المنطقة أوسع في البحر المتوسط وليس البحر البحر تحديدا وتمتد إلي آسيا وأفريقيا من الساحل إلى القرن الإفريقي».

غزة قطاع غزة غلاف غزة حرب غزة في غزة أخبار غزة الجزيرة غزة غزة الجزيرة شمال غزة غزة اليوم المقاومة في غزة غزة الان غزة تحت القصف أطفال غزة دعم غزة حرب غزة الان غزة الآن مدينة غزة صواريخ غزة قصف غزة محيط غزة اخبار غزة حرب غزة 2023 غزة الان م

مواقيت الصلاة

الأحد 08:24 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي