8 سبتمبر 2024 08:18 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

بعد استدعائها في واقعة ضرب حسام حبيب.. شيرين عبد الوهاب ترفض الحضور

قضية رأي عام

كشفت مصادر مسؤولة، عن آخر تطورات واقعة اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب باحتجازها والتعدي عليها بالضرب محدثًا إصابتها بكدمات وجروح بمنطقة التجمع الخامس، بمحافظة القاهرة.

وقالت المصادر أنه بعد صدور قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، سدد المبلغ من ثم جرى مغادرته سراي النيابة العامة، مشيرة إلى أن النيابة العامة طالبت حضور شيرين عبد الوهاب للتحقيق وسماع أقوالها حول الواقعة، اليوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024، لكنها لم تحضر التحقيقات «ما راحتش النيابة».

وبينت المصادر في وقت سابق أن المصربة شيرين عبد الوهاب اتهمت حسام حبيب في بلاغها بالتعدي عليها بالضرب والسب لوجود خلافات مالية بينهما لوجود شراكة على استوديو تسجيل غنائي، وسرق هاتفها المحمول ومبلغ 50 ألف جنيه، مشيرة إلى أن المحضر حرر بقسم التجمع الأول وجرى تحويله إلى قسم شرطة التجمع الخامس للاختصاص.

تلقى أمن القاهرة إخطارًا مفاده بورود بلاغًا من المطربة شيرين عبد الوهاب، تتهم طليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

التقرير الطبي لـ عبد الوهاب، كشف عن عن إصابتها بجروح وكدمات وسحجات في فروة الرأس والقدمين، علاوة على إصابتها بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب ازمة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شقيق شيرين عبد الوهاب والدة شيرين عبد الوهاب تصريحات شيرين عبد الوهاب شيرين وحسام شيرين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مواقيت الصلاة

الأحد 08:18 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي