8 سبتمبر 2024 11:33 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

إمام عاشور في تحقيق ”خناقة المول: ”عاكس مراتي.. مش هتبلى عليه”

قضية رأي عام

استدعت نيابة الشيخ زايد، إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، للمرة الثانية اليوم الأحد، لاستكمال تحقيقات القضية المعروفة بـ"مول الشيخ زايد"، ويتهمه فيها فرد أمن بالمول بالتعدي عليه بمساعدة أخرين.

وقال مصدر مطلع على التحقيقات لـ"تليجراف مصر"، إن إمام عاشور نفى أي معرفة سابقة بفرد الأمن قد تدفعه إلى اتهامه بمعاكسة زوجته، وتحديدا “أنا مش هتبلى عليه إنه عاكس مراتي”.

إمام عاشور مصر على أقواله
في الجهة المقابلة، قال شقيق فرد الأمن المجني عليه في القضية، عبد الرحمن، إن "عاشور" لا يعرف شقيقه وتعدى عليه فقط لمجرد تشابه مواصفات شقيقه مع المواصفات التي ذكرتها زوجته فقط، موضحا، "مراته في طابور العرض في القسم، قالت إنه شبه اللي عاكسها لكن مش هو -يقصد شقيقه".

أكد عبد الرحمن في تصريحاته لـ"تليجراف مصر"، أن "عاشور" خلال التحقيقات أصر على اتهام شقيقه بمضايقة زوجته، متابعا "أخويا مصاب في رجله بكدمات قوية".

كفالة 5 آلاف جنيه
وأمس، قررت نيابة الشيخ زايد إخلاء سبيل إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامه بالتعدي على فرد أمن مكلفة بحراسة مول شهير في مدينة الشيخ زايد، لدى محاولته الدخول بعدما زعم أن زوجته تعرضت للتحرش داخل المكان أثناء مشاهدتها فيلم سينمائي.

وفي مستهل التحقيقات، وجهت النيابة للاعب إمام عاشور والمتهمين، اتهام بالتعدي على فرد الأمن وإحداث إصابته.


وفي وقت سابق، أدلى عبد الله مصطفى، مشرف الأمن المتضرر في واقعة مشاجرة اللاعب إمام عاشور داخل مول شهير بأكتوبر، بأقواله أمام النيابة حول الواقعة.

وقال فرد الأمن إنه يعمل مشرف أمن في المول، وليس فرد أمن كما يتداول البعض، موضحا أن الواقعة حدثت صباح الأربعاء تحديدا في تمام الساعة 6.40 صباحا أثناء تواجده على إحدى البوابات للمول، حتى فوجئ بحضور اللاعب إمام عاشور داخل سيارته بسرعة فائقة، ثم نزل منها بصحبة شخصين.

وتابع مشرف الأمن في التحقيقات، أنه “أبلغ أفراد الأمن بعدم التعرض للاعب أثناء دخوله، تجنبا للشجار معه أثناء دخولهم بمشهد صعب”، مؤكدا أن كاميرات المراقبة رصدت تلك المشاهد وهي تثبت حديثي حول الواقعة.


أوضح أنه أثناء حديثنا معه لمعرفة أسباب حضوره، بدأ في فصل من السباب وأقذر الشتائم، ثم حاول الإمساك بي من ملابسي، ثم اعتدى على بالضرب وأصبت بكدمات في رأسي وقدمي، ودخلت في حالة إغماء للحظات.

وأصدرت نيابة الشيخ زايد، يوم السبت، قرارًا جديدًا بشأن واقعة المشاجرة واستدعاء زوجة إمام عاشور النيابة العامة جلسة صباح باكر، لسماع إفادتها حول الواقعة وتعرضها للتحرش والمضايقة من عدمه، كما زعم زوجها لدى حضوره إلى المول.

تفاصيل مشاجرة إمام عاشور
وفي التفاصيل، تلقت أجهزة أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، يفيد بنشوب مشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الأهلي الأهلي وأفراد الأمن بسبب خلافات بينهم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين إمام عاشور لاعب الأهلي وأفراد أمن المول، بسبب معاكسة أحدهم لزوجته أثناء تواجدهم في المول.


تحريات مشاجرة إمام عاشور وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كان متواجدا داخل المول لحضور فيلم في السينما، إلا أن أحد أفراد الأمن قام بمعاكسة زوجته فقام بالاشتباك معه ونشبت بينهم مشادة كلامية وسقط فرد الأمن على الأرض.

وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ، وتبين من فحص كاميرات المراقبة نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الأهلي الأهلي وأفراد الأمن الإداري بالمول التجاري الشهير في الشيخ زايد.

امام عاشور خناقة امام عاشور زوجة امام عاشور إمام عاشور فرح امام عاشور امام عاشور مع ميتلاند خناقة إمام عاشور هدف امام عاشور مشاجرة امام عاشور زفاف امام عاشور امام عاشور زفاف خناقة امام عاشور وخليجين امام عاشور الاهلي امام عاشور وزوجته حفل ز

مواقيت الصلاة

الأحد 11:33 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي