8 سبتمبر 2024 01:10 3 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة تبدأ في هذا التوقيت

قضية رأي عام

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة في البلاد اليوم، وموعد بدء الموجة الحارة في مصر هذا الأسبوع.


وأوضحت منار غانم في لقاء خاص مع نورهان خفاجي مراسلة صدى البلد، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن الفترة الحالية تشهد استقرار كبير في قيم درجات الحرارة على معظم المحافظات، ومن المتوقع أن نشهد ارتفاع تدريجي في نسب درجات الحرارة على القاهرة أكثر من الأيام الماضي.

وأشارت عضو هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك ارتفاع جديد في نسب درجات الحرارة اعتبارا من غدًا الثلاثاء وحتى يوم السبت المقبل، كبداية لموجة شديدة الحرارة تستمر حتى أسبوع على الأقل، ومن المتوقع أن تتجاوز درجة الحرارة العظمى 40 درجة مئوية.


ولفتت غانم، إلى أن طقس الأيام الماضية كان يشهد امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، لكن سيبدأ غدًا اختلاف في طبقات الجو العليا القادمة من أوروبا نتيجة التأثر من منخفض الهند الموسمي.

اقرأ أيضاً

موجة شديدة الحرارة درجات الحرارة موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد شديدة الحرارة درجة الحرارة اليوم ساعة شديدة الحرارة طقس شديدة الحرارة درجة الحرارة موجة حارة جديدة الموجة الحارة موجة حارة موجة حارة جديدة تضرب البلاد تفاصيل موجة حارة جديدة

مواقيت الصلاة

الأحد 01:10 صـ
3 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي