6 أكتوبر 2024 13:53 2 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة الفنان ماجد المصري

قضية رأي عام

تصدر الفنان ماجد المصري محركات البحث في جوجل، بعد تعرض زوجته لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

أعلن ماجد المصري، عبر صفحته الرسمية بموقع «انستجرام»، أن زوجته رانيا أبو النصر، تعرضت لوعكة صحية، ونقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وطالب ماجد المصري، من كل متابعيه الدعاء لها قائلاً: «يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل».

وكشف ماجد المصري خلال تصريحات صحفية آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته قائلاً: «الحمد لله بعد خضوها لعملية جراحية، أصبحت في حالة تحسن، وتم نقلها إلى غرفة الإفاقة».

يذكر أن آخر أعمال ماجد المصري إنه شارك في موسم رمضان 2024 في مسلسل محارب، وكان العمل من بطولة كل من «حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي».

ويعرض للفنان ماجد المصري مسلسل مفترق طرق حالياً على منصة «شاهد vip»، والعمل من بطولة «هدى المفتي، على الطيب، ونهى عابدين، إياد نصار، وجومانا مراد».

تدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

مواقيت الصلاة

الأحد 01:53 مـ
2 ربيع آخر 1446 هـ 06 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:25
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:04
المغرب 17:35
العشاء 18:52

استطلاع الرأي