6 أكتوبر 2024 20:03 2 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

زواج سرى .. لغز تخلص رجل من زوجته حرقًا في المرج

قضية رأي عام

جريمة هزت ارجاء حى المرج باكمله .. عاشت معه بسرها وعندما قررت أن تكشف ما أخفاه الزمن تحطم كل شىء على صخرة الوهم باسم الحب ففى إحدى الشقق السكنية عاشت المجني عليها مع زوجها حياة هادئة دون الإفصاح عن زواجهما، ولكن ما إن قررت الضحية الاعتراف لأهل المتهم بحقيقة زواجهما حتى انقلبت الأمور رأسا على عقب، ودارت بينهما مشادة قوية وخلافات تطورت ليقوم المتهم بإلقاء مادة قابلة حارقة "التنر" على جسد المجني عليها وقام بإشعال النيران بها، وعلى الرغم من سرعة نقل المجني عليها إلى مستشفى الدمرداش، إلا أنه لم يمض سوي 48 ساعة حتي فارقت الضحية الحياة متأثرة بما أصابها.

من جانبها، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقًا على إثر خلافات نشبت بينهم تطورت إلى قيام المتهم بإلقاء مادة حارقة "التنر" وقام بإشعال النيران بها، لفظت المجني عليها أنفاسها الأخيرة متأثرة بما أصابها.

وكشفت التحريات الأولية حول الواقعة، أن السبب هو إفصاح المجني عليها عن زواجها بالمتهم لأهله، ما جعله يستشط غضبًا مما حدث، وقعت بينهم مشادة كلامية ومشاجرة وتبادل للسباب.

وأكملت التحريات الأولية للواقعة، أنه يوم الحادث دارت بين المتهم وزوجته الضحية مشادة قوية، تطورت إلى قيام المتهم بإلقاء مادة التنر الحارقة على جسد زوجته المجني عليها وقام بإشعال النيران بها.

وأضافت التحريات، أنه تم نقل المجني عليها إلى قسم الحروق بمستشفى الدمرداش لتلقي الإسعافات اللازمة، وبعد مرور يومين كانت تصارع فيهم الضحية الموت إلا انها فارقت الحياة متأثرة بالعديد من الجروح الخطيرة التي أصابتها.

القبض على المتهم بإنهاء حياة زوجته حرقا إنهاء حياة زوجته حرقا خلافات نشبت بينهم منطقة المرج المتهم بإنهاء حياة زوجته بالمرج زوج يقتل زوجته حرق ا زوج يقتل زوجته حرق ا بسبب كشفها سر زواجهما

مواقيت الصلاة

الأحد 08:03 مـ
2 ربيع آخر 1446 هـ 06 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:25
الشروق 05:51
الظهر 11:43
العصر 15:04
المغرب 17:35
العشاء 18:52

استطلاع الرأي