8 سبتمبر 2024 01:14 3 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

الطقس في العلمين رائع.. ويزيد من إقبال الجمهور عليها

قضية رأي عام

رصدت الإعلامية ميرفت المليجي، مراسلة إكسترا نيوز، أبرز تفاصيل فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، قائلة إن افتتاح المهرجان هذا العام قوي للغاية، إذ يبدأ بحفل الفنان محمد منير، كما سيضم فعاليات ومفاجآت كثيرة للغاية على مدار الـ8 أسابيع، فكل أسبوع سيشهد حفلا لفنان كبير سواء في مصر أو الوطن العربي.

وأضافت «الميلجي»، خلال لقائها ببرنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلامي باسم طبانة عبر فضائية إكسترا نيوز، أن الفعاليات تناسب كل الآذواق والأعمار، وتجرى الاستعدادات لمهرجان العلمين على قدم وساق، فالمستهدف هذا العام استقبال 2 مليون زائر، موضحا أن النسخة الأولة منه بالعام الماضي نجحت في استقطاب مليون زائر.

وتابعت، أن مهرجان العلمين هذا العام سيضم فعاليات رياضية وثقافية وفنية فضلا عن استحداث عدد من المهرجات التي تُقام تحت راية مهرجان العلمين، مشيرة إلى أن الانتهاء من المدينة التراثية في العلمين سوف يزيد من عدد الزائرين، وذلك لما تحويه من دور عرض وسينما والمسرح الروماني و الكثير من الفعاليات.

وعن حالة الطقس في مدينة العلمين، واصلت: «على الرغم من الموجة الحارة التي تضرب مصر والوطن العربي أجمع، إلا أن الأجواء في العلمين رائعة وهناك نشاط لنسمات الهواء، وبالتالي رب ضارة نافعة، إذ إن الطقس شديد الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية قد يدفع المواطنين إلى السفر للعلمين بهدف التمتع بالأجواء»، موضحة أن الموقع الاستراتيجي للعلمين وطلتها على البحر يجعل الطقس بها مختلف تماما عما نشعر به في المدن والمحافظات الآخرى.

اقرأ أيضاً

مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة مدينة العلمين الجديده مدينة العلمين الحكومة تجتمع في العلمين الجديدة اجتماع الحكومة في العالمين الجديدة بداء الانشاءات في العالمين الجديدة العلمين فلوج العلمين الجديدة العلمين الجديدة 2023 ابراج

مواقيت الصلاة

الأحد 01:14 صـ
3 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي