8 أكتوبر 2024 03:41 4 ربيع آخر 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

بعد المناظرة أمام ترامب.. هل يدفع الديمقراطيون بهاريس بدلا من بايدن في الانتخابات؟

قضية رأي عام

عرض برنامج "مطروح للنقاش"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، وتقدمه الإعلامية مارينا المصري، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: " بعد المناظرة أمام ترامب..هل يدفع الديمقراطيون بهاريس بدلا من بايدن في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟".

سجالات واسعة أعقبت المناظرة التي جرت بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، وسلفه دونالد ترامب، بشأن المطالبات بانسحاب بايدن من السباق خوفا من الهزيمة أمام ترامب خصوصا بعد الأداء الذي ظهر عليه الرئيس الأمريكي الحالي، والذي بعث برسائل مقلقة لمؤيدي المعسكر الديمقراطي، ليفتح الأمر تساؤلات بشأن احتمالات انسحاب بايدن فضلا عن المرشح المتوقع ليحل محله.

توقعات بترشيح كاملا هاريس بدلا من بايدن بدأت تلوح في الأفق، صاحبتها تساؤلات عدة حول مدى قدرتها على منافسة ترامب، في الوقت الذي يكتسب فيه الأخير مساحات شعبية أكبر بمرور الوقت، فضلا عن مدى توافق المعسكر الديمقراطي بشأن ذلك، وانعكاسات على خطة الجمهوريين بزعامة دونالد ترامب، وهل ستتغير حال ترشح كاملا هاريس أم لا؟.

بايدن ترامب جو بايدن مناظرة ترامب وبايدن ترامب وبايدن مناظرة بايدن وترمب دونالد ترامب بايدن وترمب اليوم مناظرة بايدن وترامب بايدن وترامب ترامب يسخر من بايدن برامج ترامب وبايدن اليوم جو بايدن وترامب ترامب ضد بايدن ترامب يقلد بايدن

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:41 صـ
4 ربيع آخر 1446 هـ 08 أكتوبر 2024 م
مصر
الفجر 04:26
الشروق 05:53
الظهر 11:43
العصر 15:03
المغرب 17:33
العشاء 18:50

استطلاع الرأي