16 سبتمبر 2024 22:24 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
الراي العام

خالد الجندي: كلنا محتاجين شعار”إن الله معنا” فى كل أمورنا

قضية رأي عام


أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بتحديد عنوان خطببة الجمعة القادمة من قبل وزير الأوقاف الدكتور أسامة الازهري، تحت عنوان (إن الله معنا).

وقال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "كلنا محتاجين شعار(إن الله معنا)".


وأضاف أن الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، حدد خطبة الجمعة التي ستقام غدًا عن معني جليل وهو "إن الله معنا" لا تحزن إن الله معنا، وإلا تنصروه فقد نصره الله إذا أخرجه الذين كفروا.

وأوضح: "نسأل الله أن يكون اختيار خطبة الجمعة له تأثيره علي واقع الناس والشارع وكل فرد فين، ونحن جميعًا نحتاج كلمة وشعار أن يكون الله معنا".

وتابع: "فى مقام اسمه مقام المعيه الله، وده درجة من الدرجات اللي لو حصلت لك انت مش هيهمك حاجة بقى خلاص يعني اذا كان الله اذا كان الله معك فمن عليك واذا كان الله عليك فمن معك من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد".

خالد الجندي الشيخ خالد الجندي الجندي الشيه خالد الجندي خالد الجنيدي قعدة رجالة الرد على خالد الجندي الجندي محمد صلاح قناة الندى بيومي افندي الدين تجديد الخطاب الدينى الشيخ خالد الجندي: الرئيس السيسي غيور على القيم الدينية#لعلهم يفقهون

مواقيت الصلاة

الإثنين 10:24 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي